العدد 4209 - الأحد 16 مارس 2014م الموافق 15 جمادى الأولى 1435هـ

افتتاح معرض سوق السفارات الدولي بمشاركة 30 دولة

حشد من الفعاليات النسائية والإعلامية والاجتماعية شارك في سوق السفارات الدولية
حشد من الفعاليات النسائية والإعلامية والاجتماعية شارك في سوق السفارات الدولية

افتتحت سمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة كريمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء صباح يوم امس (الأحد) معرض سوق السفارات الدولي، الذي تنظمه جمعية رعاية الطفل والأمومة سنويا في مقرها في مدينة عيسى برعاية سموها، وشاركت فيه 30 سفارة من دول عربية وأجنبية، وذلك بحضور ومشاركة عدد من قرينات أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي وسيدات الأعمال وحشد من الفعاليات النسائية الإعلامية والاجتماعية.

وقامت سمو الشيخة لولوة ترافقها رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، بجولة في أجنحة المعرض، حيث أبدت اعجابها بالمعروضات والمنتجات التي اشتمل عليها المعرض والتي تعبر عن تراث وحضارة الدول المشاركة، وأكدت أهمية مثل هذه الفعاليات الخيرية التي تسهم في تعزيز تواصل وتقارب الحضارات والشعوب في مختلف دول العالم.

وأكدت سموها أن تنظيم المعرض يأتي معبرا عن روح مملكة البحرين الأصيلة التي تسعى لنشر ثقافة العمل الخيري والتواصل بين الحضارات انطلاقا من إيمانها بأهمية تضافر الجميع للعمل على بناء وتعزيز المحبة والمودة بين شعوب ودول العالم من خلال العمل الاجتماعي الذي يجتاز برسالته النبيلة الآفاق والحدود كافة.

وأضافت أن هذه الفعالية التي تقام سنويا في مملكة البحرين تعد فرصة طيبة لتوضيح صورة المملكة الحضارية وما تتمتع به من أصالة وتاريخ عريق وما تحقق من منجزات ومكتسبات وطنية في المجالات كافة.

ونوهت إلى أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تضع العمل الاجتماعي والخيري في صدارة اهتماماتها انطلاقا من ايمانها بقيمة هذه الجهود النبيلة ودورها في تحقيق الشراكة المجتمعية في مجال التنمية.

وأعربت عن خالص شكرها وتقديرها للشيخة هند ولجمعية رعاية الطفل والأمومة على حرصهم على تنظيم هذه الفعالية التي تدعم العمل الخيري في البلاد، متمنية للقائمين على المعرض ومنظميه كل النجاح والتوفيق.

من ناحيتها، توجهت الشيخة هند بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخة لولوة على دعمها المستمر للجمعية وحرصها على رعاية المعرض، الأمر الذي يجسد مدى ما تتمتع به سموها من إحساس إنساني راق وتصميم على تنمية المجتمع من خلال العمل الخيري.

وأشارت إلى أن معرض هذا العام يشارك فيه 30 سفارة من دول عربية وأجنبية معتمدة لدى ملكة البحرين قدمت منتجات بلادها المختلفة، لافتة إلى أن ريع المعرض سوف يخصص لدعم المشاريع التعليمية والثقافية ورياض الأطفال التي تدعمها جمعية رعاية الطفل والامومة.

العدد 4209 - الأحد 16 مارس 2014م الموافق 15 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً