العدد 4209 - الأحد 16 مارس 2014م الموافق 15 جمادى الأولى 1435هـ

«تنظيم الاتصالات» تدشِّن موقعها الإلكتروني الجديد

ضاحية السيف - هيئة تنظيم الاتصالات 

16 مارس 2014

دشّنت هيئة تنظيم الاتصالات موقعها الإلكتروني الجديد (www.tra.org.bh) في خطوة نحو تحقيق أهدافها ومبادراتها الرامية إلى تمكين الأطراف ذوي المصلحة والمشغّلين والعموم إلى الوصول إليها والتواصل معها بشكل أكبر.

ويتميز الموقع الإلكتروني الجديد للهيئة بسهولة استخدامه وسرعة تصفحه مع إمكانية البحث والحصول على المعلومات التي يحتويها، كما أنه مصمّم بطريقة تسهل على الهيئة إدارته وتحديث المعلومات الموجودة فيه بسلاسة؛ إذ يتضمّن الموقع محرك بحث فريداً من نوعه وسريع الاستجابة تجعل من السهل على المستخدم إيجاد المعلومات التي يبحث عنها في أي مكان داخل الموقع.

كما بالإمكان تصفح ومشاهدة هذا الموقع من خلال عدة أجهزة؛ إذ إنه يتكيف تلقائياً مع نوعية شاشة الجهاز؛ سواء أكان المستخدم يتصفحه من خلال الكمبيوتر أو عبر الأجهزة أو الهواتف الذكية المتنقلة؛ ما يوفر تجربة مفيدة للزائرين كافة.

علاوةً على ذلك، يتميز قسما الاستشارات والترقيم في الموقع بمرشحات متطورة تهدف إلى مساعدة المستخدمين على الحصول على الوثائق بكل سهولة. كما يقدم الموقع أحدث المعلومات البيانية وآخر المستجدات حول قطاع الاتصالات في البحرين.

وقالت القائم بأعمال مدير إدارة شئون المستهلك والإعلام بالهيئة، طيبة البنعلي: «إن الموقع الإلكتروني الجديد للهيئة يخدم الأطراف التي ترغب في التواصل معنا ومعرفة المزيد عنا؛ لاحتوائه على جميع المعلومات والبيانات المتعلقة بالهيئة وقطاع الاتصالات».

العدد 4209 - الأحد 16 مارس 2014م الموافق 15 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً