العدد 4208 - السبت 15 مارس 2014م الموافق 14 جمادى الأولى 1435هـ

تخصيص موقع لإقامة سوق شعبي وممشى وساحات وحدائق بـ «سابعة الشمالية»

وزير البلديات خلال زيارة تفقدية إلى الدائرة السابعة يرافقه مدير عام بلدية الشمالية يوسف الغتم والنائب خالد المالود
وزير البلديات خلال زيارة تفقدية إلى الدائرة السابعة يرافقه مدير عام بلدية الشمالية يوسف الغتم والنائب خالد المالود

الوسط - محرر الشئون المحلية 

15 مارس 2014

أكد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي أن مدينة حمد ستشهد نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة، وخاصة أن هناك مجموعة من المشاريع تم طرحها في مناقصة وعلى رأسها إنشاء عدد من الحدائق، إضافة إلى إنشاء عدد من الساحات الشعبية والملاعب.

وذكر أن المخططات الخاصة بمدينة حمد راعت جوانب عدة وعلى رأسها إيجاد سوق شعبي يخدم أهالي المنطقة، إضافة إلى تطوير بعض المرافق الحيوية كالحدائق والمنتزهات، علاوة على إنشاء ممشى رياضي.

جاء ذلك خلال قيام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي بزيارة تفقدية إلى الدائرة السابعة في محافظة الشمالية بمدينة حمد لتفقد احتياجاتها من الخدمات والتي تدخل ضمن اختصاصات الوزارة، حيث رافقه النائب خالد المالود ومدير عام بلدية الشمالية يوسف الغتم ورئيس رابطة أهالي مدينة حمد الشعبية جمال داود، وعدد من المسئولين وعدد من أهالي المنطقة.

وأشار الوزير إلى أن جميع المقترحات المرفوعة من قبل أهالي منطقة مدينة حمد سيتم تنفيذها بعد استكمال كل الدراسات وموافقة الجهات المعنية، وبعضها سيتم تنفيذها على الفور والتي تدخل ضمن اختصاصات الوزارة وعلى رأسها الساحات الشعبية والحدائق وإنشاء جسور المشاة.

ووجه المسئولين بالوزارة إلى سرعة تنفيذ بعض الطلبات ودراسة الطلبات الأخرى وتنفيذها في القريب العاجل، كما أكد أن مشروع المركز التجاري عند الدوار 17 قائم وفي مراحله النهائية للتنفيذ، حيث يتم التنسيق مع عدد من المستثمرين للمشاركة في تمويل مثل هذه المشاريع ودعم برامج التنمية والتطوير في البلاد.

واستعرض الوزير مع النائب ومسئولي الوزارة عدداً من المقترحات التي تزمع الوزارة تنفيذها في مختلف مجمعات مدينة حمد، حيث عرض النائب عدداً من احتياجات أهالي الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية من المشاريع والخدمات البلدية الخاصة بإنشاء حدائق وساحات شعبية، بالإضافة إلى استعراض بعض المشاريع الأخرى الخاصة بالبنية التحتية في المنطقة.

العدد 4208 - السبت 15 مارس 2014م الموافق 14 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً