العدد 4207 - الجمعة 14 مارس 2014م الموافق 13 جمادى الأولى 1435هـ

الكعبي: الانتهاء من المرحلة الإنشائية لسوق مدينة عيسى الشعبي

الكعبي وخلف خلال تفقدهما الأعمال الإنشائية في سوق مدينة عيسى الشعبي
الكعبي وخلف خلال تفقدهما الأعمال الإنشائية في سوق مدينة عيسى الشعبي

اعلنت وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، على لسان الوزير جمعة الكعبي وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة بتنفيذ اعادة وانشاء سوق مدينة عيسى الشعبي، عن انتهاء الاعمال الانشائية.

جاء ذلك خلال زيارة وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي برفقة وزير الأشغال عصام خلف، والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ ورئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الوسطى عبدالرزاق حطاب وممثل الدائرة الثالثة بمحافظة الوسطى النائب عدنان المالكي بمعية عدد من المسئولين في وزارتي البلديات والأشغال.

وصرح الكعبي بأن الوزارة وبناء على توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بسرعة اعادة انشاء السوق الشعبي، فقد تم الانتهاء من المرحلة الانشائية للسوق.

وقال ان الزيارة التفقدية مع وزير الأشغال تهدف الى الاستماع لملاحظات مقاول المشروع والوقوف على آخر التشطيبات النهائية التي تسبق الافتتاح الرسمي، والتنسيق بين الجهات الخدمية للإسراع في عملية تنفيذ الخدمات اللازمة للمشروع بحسب البرنامج الزمني المعتمد.

من جانبه، اشاد رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الوسطى عبدالرزاق حطاب باهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمشروع والذي انعكس في جهود وزارة البلديات في اهتمامها ومتابعتها للتنفيذ وفقا للجدولة الزمنية المحددة.

يشار الى ان مشروع تطوير سوق مدينة عيسى الشعبي يتم تنفيذه من قبل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، وقد انتهت الوزارة في الفترة السابقة من افتتاح المرحلة الاولى من المشروع (الحراج) وتسليمها للباعة، ومن المؤمل وفقا للخطة الزمنية الانتهاء من المرحلة الانشائية للسوق الدائم خلال شهرين.

العدد 4207 - الجمعة 14 مارس 2014م الموافق 13 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:51 ص

      نحتاج بيوت

      احنا اهالي مدينه عيسى نبغي بيوت طلباتنه من التسعينات متى راح تعطونا وتخصصون لينا مشروع

    • زائر 1 | 5:28 ص

      نتمني أن توزع المحلات بالعدل

      اتمني ان ما يكون هناك محسوبيه في توزيع المحلات مثل مو حاصل التميز والتفرقة بين الموظفين في وزارة البلديات منذ أحداث 2011 والي هذا اليوم ونتمني أن يكون هناك تغير وزاري لإنقاذ ما يمكن إنقاذه

اقرأ ايضاً