العدد 4205 - الأربعاء 12 مارس 2014م الموافق 11 جمادى الأولى 1435هـ

صلاح علي للسفير الروسي: القيادة حريصة على إرساء مبدأ الديمقراطية والحق في التعبير السلمي

أكد وزير شئون حقوق الانسان صلاح علي عبدالرحمن للسفير الروسي في البحرين فيكتور سميرنوف، بالرفض الشعبي القاطع لمبدأ الارهاب والقتل والتخريب الذي تشهده مملكة البحرين والذي أودى بحياه عدد من رجال الأمن، موضحاً بحرص القيادة بإرساء مبدأ الديمقراطية والحق في التعبير السلمي المكفول دستورياً.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في مقر الوزارة بمرفأ البحرين المالي سفير جمهورية روسيا الاتحادية في مملكة البحرين فيكتور سميرنوف.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالسفير الروسي، مؤكدا على عمق ومتانة علاقات الصداقة التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية.

وثمن الوزير الموقف الروسي الداعم لمملكة البحرين لاستكمال مسيرة الإصلاح الحقوقي والمضي قدماً في تعزيزها ونشر الثقافة الحقوقية موضحاً إن ما تحقق من مكاسب وانجازات في مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، يعد منهجاً واضحاً في إرساء الديمقراطية والمكاسب الحقوقية وتعزيزها من خلال حزمة من التشريعات والقوانين التي تصون حقوق الإنسان.

كما تطرق الجانبان إلى بحث سبل التعاون والتنسيق في المجال الحقوقي وتبادل الخبرات والتجارب بين البلدين.

من جهته، أكد سفير جمهورية روسيا دعم بلاده للبحرين من أجل استكمال مسيرة الاصلاح الحقوقي، مستعرضا مجالات التنسيق وتبادل الخبرة والفائدة بين الجانبين البحريني والروسي في مجال نشر ثقافة حقوق الانسان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً