العدد 4205 - الأربعاء 12 مارس 2014م الموافق 11 جمادى الأولى 1435هـ

وزير الدولة للشئون الداخلية يشهد حفل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية الخامسة والعشرين

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الدولة للشئون الداخلية اللواء عادل خليفة الفاضل لحضور حفـل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية الخامسة والعشرين ، حيث كان في استقبال الوزير لدى وصوله قيادة قوة الأمن الخاصة رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن وقائد قوة الأمن الخاصة.

وقد رفع وزير الدولة للشئون الداخلية أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، و رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، على الدعم والمساندة التي تلقاها إدارات ومديريات وزارة الداخلية للنهوض بواجباتها في مجال حفظ أمن واستقرار الوطن وإشاعة الطمأنينة لدى المواطنين والمقيمين ، منوهاً بالاهتمام الذي يوليه وزير الداخلية وحرصه على زيادة قدرة وفاعلية الأداء الشرطي مما أسهم في تحقيق الوزارة العديد من النجاحات والانجازات سواء على الصعيد المحلي أو الدولي .

وبهذه المناسبة استذكر وزير الدولة للشئون الداخلية تضحيات رجال الأمن وبذلهم لأرواحهم دفاعاً عن أمن واستقرار الوطن ، متوجهاً بالعزاء لذوي شهداء الواجب من رجال الأمن ، داعياً العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته .

وقد أكد الوزير على وقوف رجال الأمن خلف القيادة الحكيمة في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على الأمن والنظام العام وحماية مكتسبات الوطن ومنجزاته التي تحققت في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد صاحبالجلالة ، منوهاً بالتوجيهات الملكية السامية وقرارات مجلس الوزراء للتصدي للأعمال الإرهابية التي تستهدف أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة وتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه بالمساس بأمن الوطن ونسيجه وسلمه الاجتماعي .

وأشاد بجهود وعطاء رجال الأمن مشيراً إلى أنهم محل فخر واعتزاز لانضباطهم ومسئوليتهم تجاه وطنهم وأبنائه الأوفياء ، حيث نقل تهنئة وزير الداخلية للخريجين على اجتيازهم لهذه الدورة ، مذكراً إياهم بأن المسئولية الأمنية تعتبر واجباً وطنياً لأنها تعنى بحماية أرواح الناس وصون الممتلكات وهو ما يتطلب التفاني والإخلاص في الجاهزية والاستعداد لأداء المهام والواجبات.

وقد ألقى قائد قوة الأمن الخاصة كلمة أشاد فيها بالتوجيهات والدعم المستمر الذي تلقاه القوة من وزير الداخلية ، ووزير الدولة للشئون الداخلية الذي من شأنه زيادة كفاءتها وجاهزيتها للعمل في كافة الظروف ، مؤكدا أن قوة الأمن الخاصة مستمرة في تنفيذ خطط التطوير والتدريب والجاهزية .

بعد ذلك شهد وزير الدولة جانبا من التدريبات الميدانية للقوة الخاصة ، حيث قدّم خريجو الدورة عدداً من المهارات العملية التي أظهرت كفاءتهم العالية ، مجسدّين مستوى التدريب الذي تلقوه وما وصلوا إليه من جاهزية عالية واستعداد.

وفي ختام الحفل قام وزير الدولة للشئون الداخلية بتكريم أوائل المشاركين في الدورة ، مشيدا بالنتائج الطيبة التي حققها الخريجون بما ينعكس على أدائهم في تعزيز الأمن وتوطيد دعائمه في المملكة ، حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهود المخلصة ، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن وترسيخ أمنه واستقراره .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً