العدد 4205 - الأربعاء 12 مارس 2014م الموافق 11 جمادى الأولى 1435هـ

"شيلات" بحرينية أصيلة في سوق البسطة 2 غداً الجمعة

عوالي – المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

يستمر سوق البسطة 2 للأسبوع العاشر على التوالي بتقديم عدد من الفعاليات المتنوعة والترفيهية تناسب الأجواء العائلية في عطلة نهاية الأسبوع، وبلغ عدد زوار السوق في أسبوعه التاسع ما يقارب 6 آلاف زائر وزائرة من مختلف محافظات البحرين بجانب زوار المملكة من دول مجلس التعاون الخليجي وعدد من الدول الأخرى.

ويستضيف السوق غداً الجمعة (14 مارس / آذار 2014) فرقة العرضة التابعة للحرس للوطني والتي ستقدم فن الشيلات البحرينية الأصيلة، ويبلغ أعضاء الفرقة 100 فرد، مما سيضفي على أجواء السوق طابعا مميزا إلى جانب الفعاليات المستمرة بالسوق من الفنون الشعبية والألعاب التراثية التي يقدمها أطفال السوق، إضافة إلى إقامة فن الليوة البحرينية يوم السبت.

وتواصل عيادة "ميدكس" تقديم الفحوصات الطبية المجانية لرواد السوق، كما يواصل السوق استعراض عدد من البضائع واحتياجات الأسرة من ملبوسات واكسسوارت وهدايا.

و يستطيع الزوار متابعة حساب التواصل الاجتماعي على برنامجي الانستغرام وتويتر albasta_market للاطلاع على فعاليات السوق وابرز معروضاته، ومعرفة آخر المستجدات فيه.

وتستمر فعاليات السوق يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع لغاية تاريخ 29 مارس/آذار 2014، حيث سيستقبل السوق الزوار أيام الجمعة خلال الفترة (3 مساءً لغاية 9 مساءً) وأيام السبت خلال الفترة (3 مساء لغاية 8 مساءً)، والدعوة عامة للجمهور.

يذكر أن سوق البسطة 2 الذي تنظمه المحافظة الجنوبية بدعم من (تمكين) يقام هذا العام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ويحظى بدعم مؤسسات وطنية هي (تمكين)، وبلدية المنطقة الجنوبية، وشركة غاز البحرين (بناغاز)، والمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، ومنظمة الأمم المتحدة، وشركة الخليج للبتروكيماويات (GPIC)، وشركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، وشركة نفط البحرين (بابكو)، وشركة زاجل برس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً