العدد 4205 - الأربعاء 12 مارس 2014م الموافق 11 جمادى الأولى 1435هـ

"التربية" تقرر تعليق الدراسة بروضة "الخيرات" وتلغي ترخيص روضة "مادلين"

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

صدر عن وزارة التربية والتعليم قرار بتعليق الدراسة في روضة الخيرات، لعدم التزامها بشروط الأمن والسلامة بعد توجيه إنذار لها في وقت سابق بإزالة المخالفة دون جدوى.

هذا ويستمر تعليق العمل في هذه الروضة إلى حين التأكد من إزالة المخالفة والالتزام بكافة شروط الترخيص، وفي مقدمتها شروط الأمن والسلامة، على أن يكون ذلك عبر شهادة من مكتب هندسي معتمد في مملكة البحرين تفيد بصلاحية المبنى للاستخدام كروضة، وذلك حفاظاً على مصلحة الأطفال وحمايتهم من التعرض لأية مخاطر محتملة.

كما أصدرت الوزارة قراراً بإلغاء ترخيص روضة مادلين (الفرع)، بسبب تحويل مبنى الروضة إلى حضانة بترخيص من وزارة التنمية الاجتماعية، وبالتالي أصبح ترخيص الروضة لاغياً.

هذا والجدير بالذكر أن لجان المتابعة تقوم دوريا بمراجعة رياض الأطفال والاطلاع على كافة جوانب عملها للتأكد من مدى التزامها بشروط الترخيص، وخاصة ما يتعلق بالأمن والسلامة، وتقوم الوزارة في ضوء التقارير بتوجيه إنذار للرياض المخالفة ومنحها مهلة بإزالتها خلال 10 أيام، مع التأكد من تنفيذها لما جاء في الإنذار، وإذا ما استمرت الروضة في مخالفتها فقد تلجأ الوزارة الى اتخاذ إجراءات أخرى قد تصل إلى سحب الترخيص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:57 ص

      شهاللعبة

      هاذي حالة وين النواب عن هالوزير شغال على ناس وناس

    • زائر 2 | 10:02 ص

      حرام

      حرام عليكم يا وزارة ما تتحججون الا على الفقارة

    • زائر 1 | 9:43 ص

      ماذنب الاطفال يحرمون

      ما هذه السياسة المتعجرفة
      انا احدى اولياء الامور و الروضة على ما يرام و تتوافر فيها سبل الامن والسï»»مة والحمدلله اطفالنا بخير، و الآن تتبعون سياسة الحرمان من التعليم !!!!! ما ذنب الاطفال وبالخصوص اطفال المستوى الثالث الذين هم بأمس الحاجة للدراسة لتمهيدهم لدخول اامدارس!!!
      ام رقية

اقرأ ايضاً