العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

«فيا» تحتفل بتدشين هويتها المبتكرة بآفاق وتوسعات جديدة

تضمّن الحفل إزاحة الستار عن الشعار المبتكر الجديد بتفاصيله كافة ومضمونه
تضمّن الحفل إزاحة الستار عن الشعار المبتكر الجديد بتفاصيله كافة ومضمونه

مع إكمالها عامها الرابع عشر، دشنت «فيا» للخدمات الإعلانية هويتها الجديدة في احتفالية أقامتها للزبائن والضيوف وقنوات الصحافة والإعلام بفندق النوفتيل يوم الخميس (20 فبراير/ شباط 2014)، حيث تضمن الحفل إزاحة الستار عن الشعار المبتكر الجديد بتفاصيله كافة ومضمونه، كما تم الكشف أيضاً عن الإطلالة الجديدة للموقع الإلكتروني بتصميمه الجرافيكي الإبداعي الذي سيتم إطلاقه في مطلع هذا العام.

وفي هذا الصدد، تستعد فيا أيضاً لإطلاق حملة إعلامية بعنوان Involved Thinking، تعزز التزام الشركة بتقديم خدمات ابتكارية في مجال الدعاية والإعلان والحلول الإعلامية والتي ستلعب دوراً كبيراً في إبراز المستوى الاحترافي لزبائننا والمساهمين معنا، ومساعدتهم في مواجهة التحديات التسويقية أمامهم.

وفي معرض حديثها بشأن هذه المناسبة، علقت الرئيس التنفيذي لدى «فيا»، بدرية شريف: «نصب اهتمامنا الآن هو تطوير هويتنا لنعكس حجم التطور الذي رافقنا منذ انطلاقتنا قبل أربعة عشر عاما حتى الآن. اليوم، تقدم فيا منتجات وحلولا تتجاوز الخدمات التقليدية المقدمة من قبل الوكالات الإعلانية. إننا نقوم بجهود متواصلة في سبيل دفع الشركة نحو تقديم أفضل الخدمات في سوق الإعلان».

وأضافت شريف «إنه ومع إطلالتنا الأحدث من نوعها، نود التعبير عن التوجه الابتكاري الذي يقوم به فريق العمل لدينا، والذي كان منذ البداية مؤهلاً لتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتميز بفخامتها وكلفتها التنافسية لزبائننا كافة، والتي يقومون بتقديمها بشكل سلس يعتمد عليه وبمنتهى الالتزام».

من جهتها، صرحت المدير العام لشركة «فيا»، فاطمة العالي: «نستعد الآن للمرحلة المقبلة في مشوارنا الحافل والذي نأمل أن يكون ذا مستوى رفيع لشركائنا وزبائننا. نحن نؤمن بأن مجال التسويق والإعلان هو عالم متجدد لا يهدأ، وعليه فإننا يجب أن نكون على أتم الاستعداد لمواكبة ذلك، واتخاذ مكانة متميزة في السوق».

العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً