العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

«إبراهيم خليل كانو» تنظم المسابقة الوطنية للمهارات لخدمات التصليح والصباغة

تهدف هذه المسابقة الوطنية إلى تطوير المهارات التقنية اللازمة لتحقيق أفضل خدمة للزبائن
تهدف هذه المسابقة الوطنية إلى تطوير المهارات التقنية اللازمة لتحقيق أفضل خدمة للزبائن

قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في البحرين، بتنظيم المسابقة الوطنية الرابعة عشرة للمهارات لخدمات التصليح والصباغة يوم الخميس الموافق 6 مارس/ آذار 2014 في مركز تويوتا للتصليح والصباغة في عراد. حضر المسابقة كبار مسئولي الشركة، وأعضاء المكتب التمثيلي لشركة تويوتا موتور كوربوريشين في البحرين، ومندوبون عن وزارة العمل ووزارة التربية والتعليم وممثلو «تمكين» ومعاهد التدريب الصناعية إضافة إلى ممثلي شركات التأمين.

وتهدف هذه المسابقة الوطنية إلى تطوير المهارات التقنية اللازمة لتحقيق أفضل خدمة للزبائن، وتحفيز الفنيين وتعزيز ولائهم للعمل والتأكيد على جودة خدمات مراكز تويوتا للتصليح والصباغة المنتشرة في جميع أنحاء مملكة البحرين.

وفي تصريح لعضو مجلس الإدارة للعمليات، إبراهيم محمد كانو، قال: «إننا نؤمن أن تلبية رغبات الزبائن وتطوير أعمالهم ووضع أفضل الإمكانات والحلول بين أيديهم يسير بشكلٍ متوازٍ مع تطوير الخبرات الإدارية والفنية للعاملين لدينا وفقاً لأرقى المعايير العالمية، ولذا فنحن ندعم كل المنافسات التي تُعنى بتدريب الموظفين وتساعدهم على اتباع أفضل الممارسات والتقنيات لتقديم أفضل خدمة للزبائن».

ومن جهته علق المدير العام للخدمات، مايكل غوود، قائلاً: «أظهر المتسابقون قدراتهم المتميزة على تقديم خدمات عالية الجودة تلبي توقعات زبائننا».

وتنافس المتسابقون في فئتين، التصليح والصباغة، مع 4 فنيين في كل فئة، حيث تم تقييم الفنيين في الفئة الأولى بناءً على 3 مهارات، فحص المركبة، تصليح هيكل السيارة وطرق اللحام، أما في الفئة الثانية فتم تقييمهم على تجهيز أسطح السيارة وخلط الألوان وعملية الرش على الأسطح البلاستيكية.

وبعد الإعلان عن أسماء الفائزين، سلم إداريو شركة إبراهيم خليل كانو الجوائز والدروع للفائزين، وحصل الفائز الأول من كل فئة على فرصة المشاركة في مسابقة تويوتا لدول مجلس التعاون للمهارات 2014، بينما حصل بقية المشاركين على جوائز قيمة.

العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً