العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

«بن هندي إنفورماتكس» تُطبق مفهوماً جديداً لتحفيز موظفي المبيعات

تم الإعلان مؤخراً عن الفائزين في الشهر الأول لهذا البرنامج المبتكر
تم الإعلان مؤخراً عن الفائزين في الشهر الأول لهذا البرنامج المبتكر

قامت شركة بن هندي إنفورماتكس - الوكيل المعتمد لهواتف سامسونج النقالة والطابعات والحواسب الآلية وآلات تصوير المستندات والشريك التجاري للمؤسسات لبيع أجهزة الترفيه المنزلية لعلامة سامسونج في مملكة البحرين - بتطبيق مفهوم جديد لتحفيز موظفي المبيعات في معارضها كافة المنتشرة في مملكة البحرين.

وقد صُمم هذا المفهوم الذي يحمل عنوان «Bin Hindi Premier League» ليُضفي إثارة ويحفز فريق المبيعات. وهو عبارة عن نظام يحفز موظفي المبيعات لتحقيق نسبة المبيعات الموضوعة لهم، ويتم تطبيقه بجميع معارض شركة بن هندي إنفورماتكس، ويحمل فريق المبيعات بكل معرض اسما يختارونه بأنفسهم، ولكل فريق قائد يكون مسئولاً عن إرشاد فريقه طوال فترات المسابقة، وهناك تقرير يومي يعمل على إرشاد الفريق بما تم تحقيقه وما يجب عمله في الفترات القادمة. ويتم إعلان النتائج شهرياً، وتبدأ المسابقة في اليوم الأول من الشهر حتى اليوم الأخير فيه، ويتم إعلان اسم الفريق الفائز في اليوم الثالث من الشهر التالي ومنحه كأس البطولة، إضافة إلى أن كل عضو في فريق المبيعات سيحصل على قسيمة شرائية، وشهادة تكريم وكأس شخصي، بجانب حفل تكريم وعشاء مع رئيس الشركة والمدير العام وفريق الإدارة العليا المختص.

وبالإضافة إلى هذه المسابقة، توجد أيضاً جائزة أخرى وهي «موظف الشهر» والتي يتم منحها إلى موظف واحد فقط كل شهر، وتقوم فيها عملية الاختيار على معايير محددة مثل تحقيق إنجاز بنسبة 90 في المئة من نسبة المبيعات المحددة، مع تسجيل نسبة حضور 100 في المئة أثناء هذه الفترة. والموظف الذي يحقق أفضل المبيعات يتم إعلانه الفائز بهذا اللقب، وفي حالة عدم تحقيق هذا الموظف أيا من المعايير السابق ذكرها ينتقل اللقب تلقائياً إلى الشخص التالي وإعلان فوزه باللقب.

هذا وقد تم الإعلان مؤخراً عن الفائزين في الشهر الأول لهذا البرنامج المبتكر وإعلان النتائج في حفل كبير تم تنظيمه خصيصاً لهذه المناسبة وأقيم في مطعم جراند فو بمجمع البحرين سيتي سنتر، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة مجموعة شركات بن هندي، عبدالعزيز بن هندي، وفريق العلاقات العامة والتسويق ومبيعات التجزئة بمجموعة بن هندي. وقد حصل فريق مبيعات معرض سامسونج بمجمع البحرين سيتي سنتر على اللقب.

العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً