العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

«كريدي مكس» تفوز بجائزة «أفضل برنامج للزبائن» من «ماستركارد»

تسعى «كريدي مكس» إلى مكافأة حاملي بطاقاتها من خلال إتاحة الفرصة لهم للفوز بجوائز نقدية
تسعى «كريدي مكس» إلى مكافأة حاملي بطاقاتها من خلال إتاحة الفرصة لهم للفوز بجوائز نقدية

فازت شركة كريدي مكس بجائزة «أفضل برنامج للتقارب مع الزبائن» من «ماستركارد»، وذلك في احتفال كبير أقيم في البحرين، وحضره رئيس ماستركارد الشرق الأوسط وإفريقيا، مايكل ميباخ، والرئيس التنفيذي لشركة «كريدي مكس»، يوسف علي ميرزا.

وقد حصلت «كريدي مكس» على هذه الجائزة المرموقة عن حملة «اختر لونك هذا العام!»، التي تم اعتبارها واحدة من أكثر برامج الزبائن سخاءً والتي طرحتها الشركة في العام 2014. كما أنها تعد واحدة من العديد من المبادرات الإبداعية السخية المبتكرة التي دأبت «كريدي مكس» على طرحها خلال السنوات الماضية لضمان تقديم أفضل البرامج لزبائنها.

وبمناسبة الحصول على الجائزة، صرح يوسف علي ميرزا قائلا: «إننا سعداء بالحصول على هذه الجائزة المرموقة من ماستركارد، اذ إننا في كريدي مكس نتفهم جيداً احتياجات زبائننا، ونحرص على تزويدهم بالمنتجات والحلول والبرامج المجزية. لقد طرحنا هذه البرامج بعد إجراء أبحاث تفصيلية، ودراسات بشأن احتياجات زبائننا. وفي ظل دعم شركة ماستركارد العالمية باعتبارها أحد شركائنا الرئيسيين، فإننا سنواصل تعزيز ريادتنا في سوق البطاقات الائتمانية في مملكة البحرين، وتزويد زبائننا بتشكيلة متنوعة ومتنامية من بطاقات الائتمان والبرامج المميزة».

ومن جهته، علّق ميباخ قائلا: «إننا في ماستركارد نشعر بالاعتزاز لتعاوننا مع كريدي مكس، ونتطلع إلى التعاون المستمر معها لطرح المزيد من المنتجات المبتكرة والمجزية في السوق. إن البرامج الفريدة التي طرحتها كريدي مكس تؤكد الدور الفعال الذي من الممكن أن تساهم به الحلول المصممة بحسب احتياجات الزبائن، ويسرنا أن نسلم هذه الجائزة إلى كريدي مكس تقديراً لنجاح وفعالية هذه البرامج المتميزة».

العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً