العدد 4203 - الإثنين 10 مارس 2014م الموافق 09 جمادى الأولى 1435هـ

«الغرفة» تؤكد استمرارها في دعم الاقتصاد وضخ المزيد من الاستثمارات

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد عبدالرحمن المؤيد، على إثر لقاء رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة التشكيل الجديد لمجلس الإدارة في الدورة (28)، أن «الغرفة ستواصل جهودها في ضخ المزيد من الاستثمارات إلى السوق المحلية لتنمية الاقتصاد الوطني وتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين».

وشدد المؤيد على أن «الغرفة والقطاع الخاص الذي تمثله يساندان بإيمان وعقيدة راسخة توجهات جلالة الملك وجهوده نحو تحقيق كل ما يثري مسيرة عملنا الوطني ويعزز المشروع الإصلاحي والتجربة الديمقراطية التي أرسى قواعدها، ويدعمان إلى أقصى الحدود خطواته ومبادراته نحو مواصلة مشروع الإصلاح والتنمية والمحافظة على النسيج المجتمعي، وتمكين القطاع الخاص البحريني من أداء دوره في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني، باعتباره شريكاً فاعلاً في القرار الاقتصادي وفي صناعة المستقبل الاقتصادي لإرساء أساس تنموي مستدام يستهدف مصلحة الوطن والمواطن في المقام الأول».

وأشاد المؤيد بـ «الرؤى الواعدة التي طرحها جلالته خلال اللقاء فيما يخص تقوية دور الغرفة باعتبارها شريكاً فاعلاً في برامج التنمية الاقتصادية في البلاد وتساهم بإيجابية في الترويج الاستثماري المحلي والخارجي لمملكة البحرين». كما ثمن «سعي جلالته لتعزيز النموذج الحضاري المنفتح الذي تتميز به البحرين، ودعمه اللامحدود لتأسيس المزيد من المشاريع الاستثمارية الكبرى التي تعمل على تعزيز المكانة التجارية والاقتصادية المرموقة لمملكة البحرين». وقال: «علينا كقطاع خاص أن نضاعف جهودنا في سبيل تعزيز دورنا للوصول إلى ما ننشده من تكامل اقتصادي مبنى على الاستقرار الأمني الذي يُعد دعامة أساسية للنهوض بالاقتصاد الوطني، وأن نستثمر توفر دعم القيادة لنحقق هذا الهدف السامي».

العدد 4203 - الإثنين 10 مارس 2014م الموافق 09 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً