العدد 4202 - الأحد 09 مارس 2014م الموافق 08 جمادى الأولى 1435هـ

آل عصفور يقوم بجولة تفقدية على إدارات الأوقاف ويستمع لشكاوى الموظفين

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن الشيخ عبدالحسين آل عصفور صباح اليوم الإثنين (10 مارس/ آذار 2014) بمعية نائب رئيس مجلس الأوقاف عبدالكريم الفردان، بجولة تفقدية لإدارات وأقسام الأوقاف المختلفة، للاطمئنان على طبيعة سير العمل داخل الإدارات والاستماع للموظفين عن قرب بشأن يواجههم من مشكلات أو تحديات تؤثر على أدائهم المهني والوظيفي.

وأعرب رئيس الأوقاف عن شكره وتقديره لجهود الموظفين في مختلف مواقع العمل بالإدارة، وقال: "يسرنا أن نتقدم اليكم جميعاً بأسمى آيات التقدير والشكر والعرفان على جهودكم ومثابرتكم وإخلاصكم وحرصكم الدائم على تطوير الأوقاف والارتقاء بها ، كلٌ بحسب موقعه، وهذه الجهود هي – بعد الله سبحانه وتعالى- الرهان الأكبر لتحقيق نقلة نوعية وغير مسبوقة في تاريخ هذه المؤسسة العريقة".

وأضاف:" لا يخفى عليكم أنّ الأوقاف مقبلة على مشروع تطوير شامل من كافة النواحي، وهذا المشروع الرائد الطموح سيكون للجميع وهو بحاجة لدعم ومساندة من الجميع، ولن يتحقق ويؤتي ثماره المرجوة إلا بتعاوننا وتكاتفنا جميعاً".

وتابع قائلاً: "إنني حريص على التواصل معكم مباشرة، وبابي مفتوح للجميع ولي الشرف أن أتلقى منكم كل شكاواكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم وسآخذها بعين الاهتمام والعناية وسأعمل ما في وسعي لحلها وتذليل ما يواجهكم من عقبات أو تحديات في مجال العمل".

وأكد رئيس الأوقاف الجعفرية أن دورنا الحقيقي خلال المرحلة الراهنة هو حل مشكلات العاملين بالإدارة، ووضع كل التصورات الممكنة لرفع كفاءة الإدارة بوجه عام، بما يكفل الارتقاء بكافة الخدمات التي تقدمها الإدارة للمساجد والحسينيات والمراجعين، موضحاً بأن "المجتمع ينتظر منا الكثير وكل ما قمنا به حتى الآن إنما هو خطوة أولى نحو المزيد من العطاء والتطور والنماء والارتقاء لذا فإن ما نريده وما نسعى إليه هو العمل كفريق عمل واحد متجانس، هدفه واحد وهو تطوير الأوقاف، وكل ما تبذلونه من جهود هو محل تقدير واعتزاز".

وطلب رئيس الأوقاف من مسئولي الإدارة ضرورة إمداده بتقرير متكامل يتضمن كل القضايا الهامة التي تشكل تحدياً لمختلف الإدارت، كما شدد على ضرورة تفعيل نظام الشكاوى في الإدارة. وشارك في الجولة عدد من مسئولي الإدارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً