العدد 4202 - الأحد 09 مارس 2014م الموافق 08 جمادى الأولى 1435هـ

موقع Jobs4Bahrainis.com يحتفل بمرور عام على بدء شراكته مع تمكين

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفل موقع Jobs4Bahrainis.com المتخصص في خدمات التوظيف الإلكتروني بمرور عام على بدء شراكته الإستراتيجية مع تمكين.

وتمكن موقع Jobs4Bahrainis.com الذي يوفر قائمة من الكفاءات من الباحثين عن عمل في مملكة البحرين من تعزيز مكانته باعتباره منصة التوظيف المفضلة لكل من أصحاب الأعمال والباحثين عن عمل في البلاد، وذلك بفضل عدد من الانجازات التي تحققت خلال العام الماضي.

واعتبارا من نهاية شهر فبراير / شباط 2014، استفاد ما مجموعه 300 شركة - من المؤسسات الكبيرة وكذلك المشاريع صغيرة ومتوسطة الحجم – من الوصول الخاص إلى قاعدة بيانات من السيَر الذاتية الأكثر شمولا في البحرين على موقع Jobs4Bahrainis.com حصريا، والتي تسمح أيضا لأصحاب الأعمال بنشر الوظائف الشاغرة لديهم بسهولة وسرعة.

كما توسعت قاعدة بيانات الكفاءات البحرينية على الموقع – وهي متاحة لجميع الأفراد مجانا - لتضم 18200 باحث عن وظيفة، وهو أكبر تجمع من الكفاءات البحرينية المتاحة لأصحاب الأعمال مما يسمح لهم بمطابقة ما يحتاجون إليه من كفاءات بشكل دقيق ومنهجي وبكفاءة عالية مع تلك المتوفرة في قاعدة البيانات.

ومن بين الشركات التي استفادت من إمكانيات ومنهجية عمل موقع Jobs4Bahrainis.com في العام الماضي شركة اي اف اس لخدمات المرافق، وهي شركة تتخذ من البحرين مقرا لها وتقدم خدمات إدارة المرافق الإقليمية.

وقال المدير العام لشركة ايمكور لخدمات المرافق (اي اف اس) ديفيد براون والتي وظفت مؤخرا خمسة بحرينيين عبر خدمات موقع Jobs4Bahrainis.com: "أكثر ما لفت انتباهنا هو سرعة نشر الإعلان عن الوظائف الشاغرة وكذلك مستوى المرشحين للوظائف – أعلنا عن خمس وظائف شاغرة عبر الموقع وتمكنّا في وقت زمني قصير من ملء هذه الشواغر بكفاءات بحرينية عالية الجودة تلبي معاييرنا واحتياجاتنا."

وقد تعزز النجاح المتسارع للموقع هذا العام من خلال الدعم الذي قدمته تمكين، التي تتكفل بتوفير ما قيمته 100٪ من تكاليف تسجيل الشركات المؤهلة من مختلف القطاعات.

ومن جانبها، أشارت ، نائب الرئيس لتنمية الثروة البشرية في تمكين أمل الكوهجي: "من بين مهام التي تضطلع بها تمكين تقديم الدعم لتعزيز إنتاجية ونمو الأفراد في البحرين. في Jobs4Bahrainis.com لدينا خدمة أثبتت خلال العام الماضي قدراتها باعتبارها موردا قيّما وهاما للأفراد المؤهلين في المملكة حيث نعمل جميعا يدا بيد من أجل مستقبل اقتصادي أكثر ازدهارا. نحن فخورون بهذه الشراكة الاستراتيجية مع موقع Jobs4Bahrainis.com ونتطلع إلى دعم نموه ومبادراته المستقبلية."

ومن بين أبرز الانجازات التي حققها موقع Jobs4Bahrainis.com خلال الأشهر الـ 12 الماضية تقديم الندوات المهنية للباحثين عن عمل في أواخر العام الماضي، فضلا عن التجديد الشامل للموقع في أوائل فبراير 2014، مما وفر منتجا أكثر أناقة وعصرية وسهولة في الاستخدام.

وقال حسين علي، مدير المشاريع في Jobs4Bahrainis.com: "بإمكاننا الآن البناء على ما تحقق من نجاح خلال الأشهر الـ 12 الماضية. هذه النجاحات ما كانت لتتحقق من دون دعم شركائنا في تمكين."

واضاف: "من الجيد النظر إلى الانجازات المتحققة فهي بمثابة إلهام ومنصة لانطلاق المبادرات المستقبلية. لذا فإننا نتطلع إلى العمل مع تمكين لمواصلة تعزيز مكانتنا باعتبارنا الخيار الأول للتوظيف الالكتروني في البحرين للشركات والأفراد على حد سواء."

يذكر أن موقع Jobs4Bahrainis.com هو مبادرة أطلقتها شركة جلف كونكشنز، شركة التوظيف الرائدة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً