العدد 4202 - الأحد 09 مارس 2014م الموافق 08 جمادى الأولى 1435هـ

وزير الصناعة يؤكد أهمية الشراكات الاقتصادية القائمة في القطاع الخاص بين البحرين والهند

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الاثنين (10 مارس / آذار 2014) المدير التنفيذي لشركة ريسكوير للتقنيات، شانثيني رجا، بحضور الوكيل المساعد للتجارة الخارجية بوزارة الصناعة والتجارة إيمان أحمد الدوسري.

وفي معرض ترحيبه بـ"شانثيني رجا" نوه وزير الصناعة والتجارة الى عمق وعراقة العلاقات التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادتي وحكومتي البلدين الصديقين والمتمثلة في الزيارات والفعاليات المتبادلة والتي توجت مؤخراً بالزيارة الكريمة التي قام بها جلالة الملك إلى جمهورية الهند الصديقة، والتي أسهمت في تعميق العلاقات الاقتصادية وتعزيزها، وما تزال تؤتي ثمارها عبر العديد من المشاريع الصناعية والشراكات التجارية المتوقعة للفترة المقبلة.

وإلى ذلك أشار الوزير إلى المشاريع المشتركة والاتفاقيات والشراكات الاقتصادية القائمة بين أقطاب القطاع الخاص في كلا البلدين والتي يقدر عمر الكثير منها بعشرات السنين ، منوهاً بأن كل ذلك يصب في صالح شعبي البلدين الصديقين.

يذكر أن شركة رسكوير للتقنيات قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة موهام للتقنيات المعلوماتية في الهند وذلك على هامش الزيارة التاريخية التي قام بها جلالة الملك المعظم إلى جمهورية الهند الصديقة ، وتهدف المذكرة إلى تأسيس مركز معلومات في مملكة البحرين باستثمار يبلغ قدرة 255 مليون دولار و سيعتبر المركز الأكبر من نوعه في الشرق الاوسط وسيوفر 500 فرص عمل للمتخصصين في مجال تقنية المعلومات.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل المدير التنفيذي لريسكوير للتقنيات شانثيني رجا، والرئيس التنفيذي لمؤسسة موهام للتقنيات المعلوماتية، سوجاي كانث.

وفي السياق ذاته أعربت شانثيني رجا عن تقديرها للقيادة والحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بالذات على كل ما يقدمونه من تسهيلات وحوافز داعمة للمستثمرين والمشاريع الاستثمارية المختلفة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً