العدد 4202 - الأحد 09 مارس 2014م الموافق 08 جمادى الأولى 1435هـ

بلدية الشمالية تختتم فعاليات اسبوع الشجرة

اختتمت بلدية المنطقة الشمالية فعاليات أسبوع الشجرة تحت رعاية مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم، وقد شارك في فعاليات المصاحبة لأسبوع الشجرة 4 مدارس من المشاركين ببرنامج المدارس الصديقة للبيئة والذي يهدف إلى تعزيز الثقافة البيئية في المدارس.

وارتأت بلدية المنطقة الشمالية في هذا العام الاحتفال بأسبوع الشجرة مع طلاب المدارس وذلك رغبة في نشر الوعي البيئي في مختلف مدارس الشمالية، وخلق توعية للطلاب بأهمية التشجير والتجميل وزيادة الرقعة الخضراء باعتبارها صديقة للإنسان.

وقد زار فريق من البلدية مدرسة سار الابتدائية للبنات، مدرسة الدراز الابتدائية للبنات، مدرسة باربار الابتدائية للبنين، وقد قامت البلدية وفي سبيل تحقيق أهداف الحملة التوعوية بتوزيع عدد من الشتائل والزهور المختلفة على المدارس المشاركة وتقديم محاضرات توعوية بيئية.

وتضمن أسبوع الشجرة لهذا العام فعاليات متنوعة من البرامج والأنشطة التوعوية استخدمت فيها البلدية وسائل متعددة كالمحاضرات بالإضافة إلى غرس الشتائل والورود داخل المدارس بمشاركة الطلاب والطالبات.

إلى ذلك، شاركت البلدية في الاحتفال التي نظمته مدرسة يثرب الاعدادية للبنات بمناسبة أسبوع الشجرة تحت عنوان(هيا نزرع نبته) حيث قامت طالبات المدرسة بزراعة الشتلات بحديقة الروضة بمدينة حمد، كما قدمت طالبات المدرسة انشودة وعرض مسرحي عن أهمية الشجرة والزراعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:54 ص

      امتياز الشمالية

      تمتاز الشمالية بفريق متميز على مستوى ادار الحملات وتقديم الفعاليات نتمى من اهالي الشمالية المساهمة مع البلدية في مشروعاتها

    • زائر 1 | 6:47 ص

      شكرا للغتم والسلم

      نقدم نحن اهالي المالكية شكرنا للغتم والسلم على مجهودهم الرائع في بث الوعي البيئي والاهتمام بطلاب المدارس شكرا لكم

اقرأ ايضاً