العدد 4202 - الأحد 09 مارس 2014م الموافق 08 جمادى الأولى 1435هـ

بدء العمل في رصف الطرق الترابية بمجمع 112 في الحد

أعلنت وزارة الأشغال عن بدء العمل في مشروع رصف الطرق الترابية بشارع 11 والطرق المحيطة في مجمع 112 بالحد، وذلك ضمن برنامج عمل الحكومة بتطوير البنية التحتية وإعطاء الأولوية لرصف الطرق الترابية في المناطق العمرانية وإنشاء شبكة طرق متكاملة في جميع مناطق مملكة البحرين.

وتمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على مؤسسة عبدالعزيز السيد للتجارة والمقاولات 553.690 دينار (خمسمائة وثلاث وخمسون ألفاً وستمائة وتسعون ديناراً).

ومن المؤمل أن يخدم المشروع 306 وحدة سكنية، ويهدف للوصول إلى نسبة رصف 81.18% لطرق المجمع، ويتضمن المشروع رصف طرق بطول إجمالي 4.966 كيلومتراً طولياً وما تتطلبه من أعمال الرصف والسفلته، وإنشاء البنية التحتية ومواقف للسيارات لخدمة مرتادي المساجد والمحلات التجارية على طريق 1201، بالإضافة لإنشاء قنوات تصريف مياه الأمطار وربطها بشبكة الصرف الصحي ووضع قنوات أرضية لاستخدامها من قبل الخدمات (خطوط شبكات الكهرباء والماء والإتصالات) تلافياً لقطع الاسفلت مستقبلاً بالإضافة إلى وضع حواجز السلامة عند تقاطع شارع حاتم الطائي وشارع رقم 16 لتنظيم الحركة المرورية بين المجمع والشارع الرئيسي وتركيب أعمدة الإنارة ووضع الإشارات والعلامات المرورية التنظيمية والتحذيرية اللازمة لتحقيق السلامة المطلوبة على الطرق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:17 ص

      يا حكومه يا وزير الاشغال ومجلس النواب ويا مجلس بلدي الشماليه

      الى متى الصبر معاكم المرحله الرابعه من مشروع شارع زيد بن عميره في دمستان وبالخصوص مجمع 1022 متى ستعمر ونحن نرى فلوسنا تروح الى الفلبين تبنون اليهم 500 وحده سكنيه وغير الفلبين. امركم مضحك ومبكي

اقرأ ايضاً