العدد 4202 - الأحد 09 مارس 2014م الموافق 08 جمادى الأولى 1435هـ

ناصر بن حمد يرعى ختام فعاليات جائزة "بادر" للمبادرات الشبابية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تختتم غداً فعاليات جائزة بادر للمبادرات الشبابية في نسختها الثانية والتي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة ضمن برامجها الهادفة الى تحفيز الشباب البحريني على الابداع والتميز وتقديم المبادرات التي تخدم المجتمع البحريني.

ويشتمل الحفل الختامي الذي سيقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم مركز تسهيلات البحرين للإعلام بجامعة البحرين على عرض فيلم عن جائزة بادر في نسختها الثانية والتي تم تحديدها في "الرياضة والصحة" ثم عرض الفرق المشاركة يليها عرض فني ثم الإعلان عن الفائز والتكريم.

وتخوض سبع فرق منافسات الجائرة للظفر بالمركز الأول والتي قدمت مشاريع متميزة وهي: TAGUCB Hayat، جسور، حركة، Let"s Move، Meducation، نبض الحياة، نحن هنا.

وكانت المؤسسة العامة للشباب والرياضة قد أنهت كافة الترتيبات اللازمة لإقامة الحفل الختامي لجائزة بادر وذلك من خلال التعاون مع جامعة البحرين الذي ستحتضن الحفل كما تم توزيع الدعوات على العديد من الجهات والشخصيات في المملكة لحضور الحفل.

وكان رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، قد اعلن اطلاق جائزة بادر للمبادرات الشبابية في العام الماضي لتشكل اعترافا من سموه بمكانة الشباب ودورهم الراسخ في بناء الحاضر والمستقبل باعتبارهم شركاء في البناء والتحديث وليؤكد سموه أن القيمة العظيمة من وراء هذه المبادرة هي خلق الاجواء المثالية لتحفيز الشباب على الإبداع والتنافس الخلاق وبث روح العمل والمبادرة في أوساط الشباب الباحث عن التشجيع والمساندة وابراز ابداعاته وقدراته ومساندتها وترجمتها على أرض الواقع بما يساهم في الارتقاء بمختلف مكونات العمل في المجتمع البحريني.

وحرصت المؤسسة العامة للشباب والرياضة كل الحرص على إنجاح هذه المبادرة التي قدمت للشباب البحريني من ضمن المبادرات الكثيرة تجاهه وكانت داعمة للمبادرة الشبابية الفائزة والتي قدمها نخبة من الشباب وستقوم ومن منطلق مسؤولياتنا تجاه تلك المبادرات بتوفير كافة اشكال الدعم والمساندة الى المشروع الفائز لتطبيقه بما يتناسب مع طموحات الشباب البحريني الرامي الى خدمة مجتمعه وتفعيل دوره في بناء المجتمع والارتقاء به الى اعلى المستويات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً