العدد 4201 - السبت 08 مارس 2014م الموافق 07 جمادى الأولى 1435هـ

الوزير الكعبي: عملنا على بيان دور البلديات في الحفاظ على الخيل

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبإنابة نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة أقيم كأس خالد بن حمد لذوي الاعاقة لسباقات الخيل وذلك في نادي راشد للفروسية.

وأعرب وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي عن شكره الجزيل لراعي الحفل على رعايته لهذا السباق المهم والمعرض المصاحب واهتمامه باحتياجات هذه الفئة المجتمعية التي تعكس مدى رقي وحضارة الانسان، مبينا أن الوزارة لن تألوا جهدا في سبيل دعم مثل هذه المشاريع الإنسانية والخيرية وهو ما أكدته من خلال مشاركتها بجناح خاص في المعرض ودعمها لكل فعاليات السباق.

كما عبر الوزير الكعبي عن شكره الجزيل لسمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين لحرصه على زيارة جناح الوزارة وتفقد مختلف أقسامه واطلاعها بشكل مباشر على جهود الوزارة في مجال الخيل ورعايته وتنمية الثروة الحيوانية في البلاد والحفاظ على الرقعة الخضراء.

وأوضح الوزير الكعبي أن الجناح عكس دور الوزارة في تحقيق الأمن الغذائي وتشجيع صغار إلى جانب الإنجازات الكثيرة التي حققتها والمشاريع المستقبلية التي تسعى لإنجازها.

وتابع الكعبي "عملنا من خلال معرض الوزارة على إيلاء الإستراتيجية الزراعية الجديدة لمملكة البحرين دورا مميزا من أجل إبرازها للجمهور سواء بتوزيعها مكتوبة أو بعرضها على شاشات العرض في الجناح الخاص حيث ستكون هذه الإستراتيجية طريقنا نحو تحقيق الأمن الغذائي وتنمية الثروة الحيوانية في مملكة البحرين، مركزين على جهودنا في مجال رعاية الخيل والاهتمام بها، كما عكس المعرض استعدادات الوزارة لإقامة معرض البحرين الدولي للإنتاج الحيواني المقرر في 21 مارس / آذار 2014".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً