العدد 4201 - السبت 08 مارس 2014م الموافق 07 جمادى الأولى 1435هـ

الظهراني يعزي ماليزيا في ضحايا حادث الطائرة

بعث رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني برقية تعزية ومواساة إلى رئيس مجلس النواب بدولة ماليزيا تان سيري بانديكار أمين أعرب فيها عن خالص تعازيه وعميق مواساته في ضحايا حادث تحطم الطائرة الماليزية على السواحل الفيتنامية، معرباً عن بالغ مواساته له و لأهالي الضحايا في هذا الحادث الأليم.

كما بعث ببرقية تعزية ومواساة إلى رئيس مجلس الشيوخ الماليزي تان سيري أبوزهار داتو ضمنها خالص تعازيه ومواساته بضحايا الحادث.

وبعث رئيس مجلس النواب ببرقية تعزية مماثلة إلى سفير دولة ماليزيا لدى مملكة البحرين أحمد شاهيزان بن عبدالصمد أعرب فيها عن عميق مواساته وخالص تعازيه في ضحايا حادث تحطم الطائرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 11:43 ص

      رئيس نواب يعزي البعيد ... عذاري بنوع أخر !

      الله كفيل و رحيم بعباده .. لكن الي محيرني ... شلون رئيس نواب الشعب و ما يستنكر ما يحدث في وطنه عن هذه الغازات التي تخنق وتقتل وتسمم من هو يمثلهم وهم الشعب و لم نسمع له إقتراح او ما شابه ذلك من الرغبات ( في مشروع من صالح الشعب ) إذا فيه و حصل عليه الشعب خبرووني ياشعب و ياصحافه و ياحكومه .. إذا قدمتي شي للمواطنين غير القبضة الحديده .. وبيطلع البعض بيقول تعازيه للاخرين ليس له دخل بحقوق مواطنين !! خلوه يعزي من قتل في البلاد سوا كان مواليا أو معارضا لأنه نأئب و ليس بنوائب .. أخوكم العالي

    • زائر 3 | 10:25 ص

      والله حيره

      من امس لليوم والوقت الحالي نقرأ ان الطائرة ماحصلوها ،، ليش الأشخاص يسبقون الواقع ويقدمون التعازي ،،، يمكن مختطفينها وإن شاء الله بترجع ..
      وحتى في خبر ان في ناس يتصلون على موبايل أحد الركاب وهو يشتغل ويتعقبون الموبايل ،، يعني لو طاحت مثل ماتوقعو على السواحل الفيتناميه انجان حتى الموبايل مايشتغل لان بدش فيه ماء... توقعاتي وان شاء الله تصدق ان الطائره مختطفة وإن شاء الله يرجعون ركابها سالمين غانمين لأهاليهم

    • زائر 1 | 8:25 ص

      حصلوها يعني

      نبي نشوف صور وشلون طاحت وتحطمت
      انالله وانا اليه راجعون كنت حاسه ان طاحت وما اختطفوها

اقرأ ايضاً