العدد 4201 - السبت 08 مارس 2014م الموافق 07 جمادى الأولى 1435هـ

الظهراني يثمن دور الجمعيات الشبابية في رعاية الشباب

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني عن تقدير ودعم مجلس النواب للجهود الطيبة التي تبذلها الجمعيات الشبابية في مملكة البحرين في سبيل دعم ورعاية شباب الوطن مشيراً إلى أن ذلك من دواعي نشر التعاون والتعاضد بين أفراد المجتمع الواحد ما يؤدي إلى الإسهام في تقوية اللحمة الوطنية ووشائج المحبة والتواصل بين أفراده.

مثمناً الظهراني الدور الذي تضطلع به هذه الجمعيات وغيرها من المؤسسات الأهلية في دعم العمل التطوعي والخيري والتعاون مع المؤسسات التشريعية والرسمية وتضافر الجهود من أجل تقديم المساعدة والدعم اللازم لرعاية الشباب البحريني الذين هم الركيزة الأساسية للمجتمع وشغل فراغهم بكل ما هو مفيد ونافع لهم وللوطن الغالي.

جاء ذلك خلال استقبال الظهراني بمكتبه صباح اليوم الأحد (9 مارس/ آذار 2014) كل من نائب رئيس جمعية الخالدية الشبابية محمد جاسم السادة ومدير الفعاليات والبرامج بالجمعية إبراهيم راشد إبراهيم، مشيداً بأنشطة وبرامج الجمعية ومتمنياً لها التوفيق والنجاح.

من جانبه تقدم محمد السادة نيابة عن إخوانه بالجمعية بخالص الامتنان والتقدير لرئيس مجلس النواب لدعمه لأنشطة الجمعيات الشبابية معرباً عن تقدير الجمعية وكافة منتسبيها للجهود المتميزة التي يقوم بها في مجال الأعمال الخيرية والتطوعية ورعاية الشباب ودعمهم لما فيه صالح الوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً