العدد 4201 - السبت 08 مارس 2014م الموافق 07 جمادى الأولى 1435هـ

رئيس جامعة العلوم التطبيقية يبحث مع وزير التعليم العالي الأردني إمكانية التعاون

المنامة - جامعة العلوم التطبيقية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام رئيس جامعة العلوم التطبيقية وهيب الخاجة بزيارة إلى المملكة الأردنية الهاشمية التقى خلالها بوزير التعليم العالي والبحث العلمي الأردني أمين محمود حيث بحث الطرفان إمكانية التعاون في المجالات المختلفة.

وأشاد الخاجة بدور وزارة التعليم العالي في دعم الجامعات الأردنية وبالمستوى المرموق الذي وصلت إليه هذه الجامعات على خريطة المؤسسات التعليمية المتقدمة والحديثة، والمصدرة للكفاءات البشرية المتميزة، والقادرة على المنافسة إقليميا وعالمياً.

كما أشار إلى أن الجامعة وفقت بحمد الله في الانتقال إلى الحرم الجامعي الجديد الذي أنشأ وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية بما يحتويه من مساحات واسعة وقاعات تدريس متطورة مشيراً إلى أن الجامعة تضم ثلاث كليات هي كلية العلوم الإدارية وكلية الآداب والعلوم وكلية الحقوق وتقدم 9 تخصصات في البكالوريوس و5 في الماجستير .

من جهته أعرب أمين محمود عن سعادته بلقاء الخاجة مؤكداً على عمق العلاقات التي تربط البحرين والأردن لا سيما في مجال التعليم العالي والبحث العلمي مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي تجسيداً للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين، مؤكداً على أهمية تعزيز التبادل التعليمي والثقافي بين مختلف المؤسسات التعليمية في البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً