العدد 4200 - الجمعة 07 مارس 2014م الموافق 06 جمادى الأولى 1435هـ

العاهل يعود إلى البحرين قادماً من السعودية

العاهل يقدم التعازي بوفاة الأمير عبدالرحمن بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود-بنا
العاهل يقدم التعازي بوفاة الأمير عبدالرحمن بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود-بنا

عاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى أرض الوطن بعد أن قدم جلالته صادق تعازيه ومواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود.

وكان جلالته قد وصل إلى المملكة العربية السعودية لتقديم التعازي، حيث كان في مقدمة مستقبلي جلالته، أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسفير البحرين لدى السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة.

بعد ذلك توجه جلالته إلى قصر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، حيث قدم جلالته التعازي والمواساة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد الفيصل، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر الفيصل، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن الفيصل نجل الفقيد.

وقد عبّر أصحاب السمو الأمراء عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك على هذه المشاعر الطيبة التي تعكس عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين.

العدد 4200 - الجمعة 07 مارس 2014م الموافق 06 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:37 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،رحم الله الجميع ،،كلنا لها ،،وما الدائم إلا وجهه سبحانه وتعالى ،،يا مسهل ،

اقرأ ايضاً