العدد 4200 - الجمعة 07 مارس 2014م الموافق 06 جمادى الأولى 1435هـ

رئيس البرلمان العربي يؤكد دعم الاستقرار في البحرين

مغادرة رئيس البرلمان العربي
مغادرة رئيس البرلمان العربي

غادر رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان البحرين صباح امس (الجمعة) بعد ختام أعمال اجتماعات البرلمان العربي الذي عقد في مملكة البحرين الأسبوع الماضي.

وأكد الجروان، لدى مغادرته البلاد، دعم البرلمان العربي لمملكة البحرين في الإجراءات كافة التي تقوم بها الحكومة في مواجهة الإرهاب والعنف، لحفظ الأمن والاستقرار وحماية الأرواح والممتلكات، وحماية المنجزات والمكتسبات، في ظل المشروع الاصلاحي والمسيرة الديمقراطية الرائدة.

وشدد على أن «الأمن العربي واحد لا يتجزأ، وأن موقف الدول والشعوب العربية والخليجية خاصة، مع مملكة البحرين، هو موقف ثابت وراسخ، وأن البرلمان العربي كان شاهدا وحاضرا لما تعرضت له البحرين ورجال الأمن والوطن من عمليات إجرامية مرفوضة، وأن جميع أعضاء البرلمان العربي أبدوا تأييدهم ودعمهم لمملكة البحرين فيما تتعرض له».

واعرب الجروان عن إشادته بحكمة جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد والشعب البحريني الكريم على تجاوز تلك التحديات وتنفيذ القانون من أجل البحرين ومستقبلها الزاهر، ومسجلا بكل العرفان والشكر والتقدير ما لقيه اجتماع البرلمان العربي من دعم وحسن تنظيم وكرم حفاوة من رئيسي وأعضاء مجلسي الشورى والنواب، والإعلام البحريني والخليجي، وتلفزيون مملكة البحرين بشكل خاص.

وقد كان في مقدمة مودعي الجروان والوفد المرافق له في مطار البحرين الدولي، النائب الثاني لرئيس مجلس النواب عضو البرلمان العربي، الشيخ عادل المعاودة، والأمين العام للبرلمان العربي عبدالناصر جناحي، ومدير إدارة الشعبة البرلمانية بمجلس النواب يوسف الرويعي، ومدير إدارة المراسم والعلاقات العامة بالأمانة العامة لمجلس النواب غازي عبدالمحسن.

العدد 4200 - الجمعة 07 مارس 2014م الموافق 06 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً