العدد 4199 - الخميس 06 مارس 2014م الموافق 05 جمادى الأولى 1435هـ

وزير الإسكان يسلم أسرة شهيد الواجب عمار حسن وحدتين سكنيتين

تنفيذاً لتوجيهات نائب جلالة الملك

وزير الاسكان مستقبلاً أسرة الفقيد عمار حسن
وزير الاسكان مستقبلاً أسرة الفقيد عمار حسن

قام وزير الإسكان باسم الحمر، ظهر أمس (الخميس)، بتسليم أسرة شهيد الواجب عمار عبد الرحمن حسن وحدتين سكنيتين ضمن المشاريع الإسكانية التي نفذتها الوزارة مؤخراً، وذلك تنفيذاً لتوجيه نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بحضور وكيل وزارة الداخلية اللواء خالد سالم العبسي.

وأعرب الحمر لدى استقباله أسرة الفقيد عن صادق تعازيه ومواساته في وفاة شهيد الواجب، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده وجميع ضحايا الحادث الأليم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، مؤكداً لأسرة الفقيد استعداد الوزارة التام لتقديم كل أوجه الدعم والمساعدة فيما يتعلق بالانتفاع بالوحدات السكنية.

كما ثمن الحمر التوجيه السامي بتخصيص الوحدتين السكنيتين لأسرة شهيد الواجب، مشيراً إلى أن هذا التوجيه يترجم الرعاية الملكية والاهتمام الحكومي بأسر شهداء الأمن في مصابهم الجلل، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين، وأن يديم عليها قيادة وحكومة وشعباً نعمة الأمن والأمان.

من جهتها، أعربت أسرة شهيد الواجب عن شكرها للقيادة والحكومة على هذه اللفتة، متوجهة بالشكر إلى وزارة الإسكان على سرعة تخصيص الوحدتين السكنيتين، موجهة الشكر أيضاً إلى وكيل وزارة الداخلية على حضوره وعلى ما قدمته وزارة الداخلية بقيادة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة من دعم ومساندة لأسرة الفقيد.

العدد 4199 - الخميس 06 مارس 2014م الموافق 05 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً