العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

الجروان يعزي وزير الداخلية بضحايا «تفجير الديه»

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس (الأربعاء)، رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان، والأمين العام عبدالناصر جناحي.

وفي بداية اللقاء، قدم رئيس البرلمان العربي أصدق التعازي والمواساة في شهداء الواجب من رجال الشرطة والذين استشهدوا جراء عمل إرهابي غادر، معرباً عن إدانة البرلمان العربي واستنكاره الشديد للتفجير الإرهابي الآثم الذي شهدته مملكة البحرين يوم (الإثنين) الماضي، ومؤكداً تضامن البرلمان العربي الكامل مع البحرين ومساندتها في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف أمنها واستقرارها ويتنافى مع كل المبادئ والقيم الإنسانية، داعياً المؤسسات العربية والدولية إلى الوقوف صفاً واحداً ضد الإرهاب الذي تتعرض له مملكة البحرين.

وأعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره واعتزازه بهذه المشاعر والمواقف الأخوية الصادقة، والتي تنبذ الإرهاب بكل صوره وأشكاله، مؤكداً أن التضامن العربي، يمثل حائط صد أمام جميع المؤامرات والمخططات التي تستهدف أمن واستقرار مملكة البحرين ودول الخليج العربية.

وأضاف أننا بتكاتفنا وبتعاون الأشقاء معنا، ماضون وبكل قوة في التصدي للأعمال الإرهابية وكل ما يهدد أرواح المواطنين والمقيمين ويمثل إخلالاً بالأمن والنظام العام والسلم الأهلي، وذلك امتثالاً للتوجيهات الملكية وما صدر من مجلس الوزراء فيما يتعلق بتطبيق القانون.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً