العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

الحبس لبحرينية حازت سيفاً من دون ترخيص من «الداخلية»

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي حمد السويدي وأمانة سر ناصر الحايكي، بحبس سيدة بحرينية لمدة 3 أشهر وتغريمها 100 دينار بتهمة حيازة سيف، وقدرت المحكمة كفالة 100 دينار لوقف التنفيذ، فيما برأت زوجها من التهمة نفسها وأمرت بمصادرة السيف.

وأحالت النيابة العامة الزوج والزوجة للمحكمة بتهمة حيازة سلاح أبيض دون ترخيص من وزير الداخلية، لكن المحكمة برأت الزوج مما أسند إليه وقالت ان الأوراق قد خلت مما يثبت ملكية الزوج للسيف، فضلا عن أن الشقة التي عثر فيها على السلاح مؤجرة باسم المتهمة.

وتعود تفاصيل الواقعة الى ان الصدفة كانت السبب في اكتشاف الواقعة حيث صدر على السيدة البحرينية حكم طرد من شقة استأجرتها باسمها ولم تقم بدفع الإيجار في منطقة البلاد القديم، وقام صاحب الشقة برفع دعوى طرد وحصل على حكم بذلك، وعندما توجه مأمور التنفيذ إلى الشقة لطرد الساكنة لم يجد بها أحدا فقام بكسر باب الشقة والدخول.

وأثناء قيامه بجرد الموجودات عثر مأمور التنفيذ على السيف، فقام بإبلاغ الشرطة والتي قامت بالقبض على السيدة وزوجها.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:07 ص

      لا قانون

      يمكن الزوج أن يتهم من كسر الباب بسرقة الذهب والنقود

    • زائر 3 | 12:32 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،خوش مأمور تنفيذ { شرطي } قام ب كسر ب كسر باب الشقه التي تسكنها الحرمه ،،اي قانون هذا ،، والامر الثاني اذا الاسلحة البيضاء ممنوعه في البلاد ،،ف لماذا هي في ايدي ....... اتمى ان لانكون قد جرحنا شعور احدا ،،يا مسهل ،

اقرأ ايضاً