العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

تخصيص مليون دينار لإنشاء الصندوق الملكي لشهداء الواجب

وفق توجيهات سامية من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمر نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بإنشاء الصندوق الملكي لشهداء الواجب وتخصيص مبلغ مليون دينار بحريني لتأسيس الصندوق.

كما وجه سموه الأجهزة المعنية بالدولة إلى الإسراع في استكمال الإجراءات اللازمة ليباشر الصندوق عمله ويقدم يد العون والمساندة إلى المستحقين من أسر وأبناء شهداء الواجب، إضافة إلى ما تقوم به الجهات المختصة حاليّاً، ليعنى بهم ويوفر لهم الأمان الاجتماعي والاستقرار الأسري؛ تأكيداً لتكاتفنا وتراحمنا كأسرة بحرينية كبيرة جامعة. وأشاد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بكفاءة الأجهزة الأمنية وجاهزيتها الدائمة لحماية الوطن ومواطنيه وترسيخ أركان القانون.

وقال سموه: «إن إنشاء الصندوق الملكي لشهداء الواجب هو من منطلق واجبنا الوطني وتقديراً لما يقدمه منتسبو الأجهزة الأمنية من عمل وطني بكل إخلاص وتفان وضبط للنفس وتضحيات تمثلت في خسارة ثمينة ومقدرة لأرواح وأنفس زكية استشهدت وهي تقوم بتأدية واجبها الوطني».

وأكد سموه أن توفير وضمان أمن الجميع يبقى دائماً وأبداً من أولوياتنا التي يمليها علينا واجبنا الوطني، مشيراً إلى استمرارية تطوير وتحديث جميع الأجهزة الأمنية، بما يتواكب مع متطلبات الحفاظ على أمن الوطن ومواطنيه كافة وحماية إنجازاته ومكتسباته.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً