العدد 4197 - الثلثاء 04 مارس 2014م الموافق 03 جمادى الأولى 1435هـ

نقابة «باس» تطالب بصرف المكافأة السنوية وتوزيعها بالعدل

الوسط - محرر الشئون المحلية 

04 مارس 2014

طالب مجلس إدارة نقابة عمال شركة خدمات مطار البحرين (باس) بتوزيع المكافأة السنوية (البونس)، وان يكون ذلك «بشكل مجز وعادل على العاملين في الشركة، لما بذلوه من جهد وتفانٍ في العمل لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين».

وبحث مجلس إدارة نقابة «باس» جملة من الأمور المعنية بالعمال والموظفين والخطابات التي رفعت إلى إدارة الشركة بطلب عقد اجتماع لمناقشة تلك الأمور والتي تم التطرق لها في البيانات السابقة الصادرة عن النقابة بما فيها مطلب المكافأة السنوية (البونس) والتي حان موعد استحقاقها.

واوضح بيان نقابة عمال شركة خدمات مطار البحرين، انه «أمام استمرار عدم استجابة إدارة الشركة لطلب النقابة بعقد اجتماع لبحث هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لما يقارب ثلاثة أعوام، فإن مجلس إدارة النقابة يطالب عبر هذا البيان إدارة الشركة بصرف المكافأة السنوية (البونس) والتي حان موعد استحقاقها».

وكانت المكافأة - بحسب النقابة - في العامين الماضيين 2011 و2012، أقل من السنوات السابقة وأقل مما هو مطلوب وأقرت بشكل منفرد من قبل إدارة الشركة دون الرجوع إلى النقابة.

وقال العمال، في بيانهم امس الثلثاء (4 مارس/ اذار 2014)، انه في ظل استمرار إدارة الشركة بموقفها بعدم الجلوس والاجتماع مع النقابة لبحث هذا الموضوع والمواضيع الأخرى ارتأينا من واجبنا ومسئوليتنا تجاه العمال والموظفين أن نكرر مطالبتنا بصرف المكافأة السنوية (البونس) بشكل عادل ومنصف بما يتناسب مع الجهود المبذولة من قبل العاملين في الشركة وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين، وإن ما تحقق من أرباح للشركة بفضل تلك الجهود والتفاني في العمل من قبل العاملين بالشركة».

العدد 4197 - الثلثاء 04 مارس 2014م الموافق 03 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً