العدد 4196 - الإثنين 03 مارس 2014م الموافق 02 جمادى الأولى 1435هـ

بابكو تشارك بجناح متميز في معرض ومؤتمر البحار العربية الثامن بدبي

تشارك حالياً شركة نفط البحرين "بابكو" في فعاليات معرض ومؤتمر البحار العربية الثامن والذي يقام برعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تحت شعار "الاستعدادية الإقليمية لمنع التسربات النفطية".

ويقام المعرض والمؤتمر خلال الفترة 3-5 مارس/آذار 2014 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. تسلط الفعالية الضوء على أحدث المستجدات والتقنيات التي تعكس التزام الشركات بتعزيز البيئة البحرية، حيث يعد المعرض والمؤتمر بمثابة الملتقى المثالي لتبادل المعارف والخبرات والمعلومات بين الأفراد والشركات والمؤسسات.

ويتطرق المؤتمر إلى عدد من المواضيع الهامة منها قطاع النفط والغاز وبالأخص المواد الكيميائية والنفطية والمواد الضارة والحد من التسربات وغيرها من المواضيع الهامة.

وفي هذا الصدد، تشارك شركة بابكو بجناح متميز يضم عدداً من المطبوعات والنشرات والملصقات التي تتناول أحدث الخدمات والعمليات التشغيلية في الشركة. كما يتضمن الجناح عدداً من الفعاليات والمحاضرات والأنشطة التي تستعرض أهم التوجهات الحديثة في مضمار الصناعة ودور شركة "بابكو" في تطوير منظومة هذا القطاع الحيوي من أجل دعم مسيرة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

وقد حاز جناح شركة بابكو على إعجاب الكثيرين من زوار ورواد المعرض.

وترأس وفد شركة بابكو في هذه الفعالية بدر الدوسري مدير في مهمة خاصة، وضم الوفد عدداً من موظفي الشركة. تجدر الإشارة أن مشاركة شركة بابكو في هذا المؤتمر تأتي في إطار التزامها المتواصل بتعزيز حضورها في شتى المحافل والفعاليات التي تقام على الصعيدين الإقليمي والدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً