العدد 4196 - الإثنين 03 مارس 2014م الموافق 02 جمادى الأولى 1435هـ

نائب الملك: جلسة استثنائية لمجلس الوزراء اليوم

لتنفيذ التوجيهات الملكية باتخاذ التدابير اللازمة لتطبيق القانون

سمو نائب الملك
سمو نائب الملك

قال نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن مجلس الوزراء سيعقد جلسة استثنائية، اليوم (الثلثاء)، من أجل تنفيذ التوجيهات الملكية السامية والتعامل بحزم مع تداعيات الأعمال الإرهابية والتخريبية. لافتاً سموه إلى أننا ممتثلون للأوامر الملكية السامية باتخاذ التدابير اللازمة لتطبيق القانون على كل من حرض ونفذ هذا العمل الإرهابي المشين.

وتقدم نائب جلالة الملك ولي العهد بتعازيه إلى أسر شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم لاستتباب الأمن وحماية الأبرياء والممتلكات والمكتسبات الوطنية، ضارعاً إلى المولى أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وتمنى سموه للمصابين بالشفاء العاجل بعون الله.

وأعرب سمو نائب جلالة الملك ولي العهد عن إدانته لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تسعى لإزهاق الأرواح وإحداث سلسلة من أحداث العنف التي لا تأتي بالخير على الوطن.

وأضاف سموه أن محاولات المساس بأمن الوطن لن تثنينا يوماً عن تعزيز مقومات الأمن والاستقرار الراسخة القوية في ظل قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة، وتكاتف أبناء الوطن، ودعم أشقائنا في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأوضح سمو نائب جلالة الملك ولي العهد أن المراهنة على العنف أثبت فشله في جميع المحطات، وأن الاستمرار في هذا الرهان لن يحقق إلا الخسارة لمنفذيه والمحرضين عليه وتخلفهم عن مسيرة الإصلاح ومتطلباتها القائمة على الروح البحرينية الجامعة التي لا تقبل بمثل هذه الأفعال.

وأشار سموه إلى أن هذه المرحلة التي نمر بها تستدعي تكاتف الجميع تحت سقف البيت البحريني الكبير الجامع على الحفاظ على أمن واستقرار الوطن بالدرجة الأولى باعتبار الأمن أساساً حيوياً لا يمكن المساومة عليه والتفريط فيه والتساهل أمام أي عمل يستهدف المساس به. موضحاً سموه أن القانون وجد لحماية الجميع من أي تجاوزات انطلاقاً مما تمليه الثوابت الوطنية التي يتفق عليها الجميع وفق تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، والكل سواسية أمام القانون بما عليهم من واجبات ولهم من حقوق.

العدد 4196 - الإثنين 03 مارس 2014م الموافق 02 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً