العدد 4195 - الأحد 02 مارس 2014م الموافق 01 جمادى الأولى 1435هـ

رئيس الوزراء يوجِّه إلى زيادة المراكز الصحية التي تقدم خدمات علاجية على مدار الساعة

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو ولي العهد وعدداً من المسئولين
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو ولي العهد وعدداً من المسئولين

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والاضطرابات في بعض دول العالم تفرض واقعاً غير مستقر، يتطلب أن يتوازى معه تعاوناً وتنسيقاً شاملاً على المستوى الخليجي والعربي لمواجهته.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء استقبل وبحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ورئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، وعدداً من النواب.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بمد مظلة المشاريع الإسكانية لتطال مختلف القرى والمدن ويستفيد منها الجميع بالتساوي، فيما شدد على حرص الحكومة أن تكون خدماتها الصحية وفق أعلى وأرقى المستويات، ووجّه في هذا الصدد وزارة الصحة إلى زيادة عدد المراكز الصحية التي تقدم خدمات علاجية على مدار الساعة، ومراعاة التركز السكاني، وأن توزع على كافة المناطق.

وأكد حرص سموه على المتابعة الشخصية لعمل الوزارات والتأكد من أنها تقوم بعملها على أكمل وجه، لافتاً إلى أن ما وصلت إليه الحكومة بأن يحصل المواطن على خدماتها بكل يسر وسهولة ومستوى متطور لم تصل إليه الكثير من الدول المتقدمة وهذا مبعث للفخر والاعتزاز.

وتطرق مع الحضور إلى التعاون الحكومي البرلماني، حيث شدد على أن القرار الحكومي ينبع دائماً من الإرادة الشعبية التي يمثلها البرلمان، والحكومة تسير على هذا المبدأ الأصيل الذي يعكسه الاهتمام المتزايد بالاقتراحات برغبة التي تنبع من احتياجات المواطن.

العدد 4195 - الأحد 02 مارس 2014م الموافق 01 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:36 ص

      مركز مدينة عيسى

      كان الدوام المسائي من الرابعة عصر إلى الثانية عشر ليلا وتم تقليص الدوام فيه رغم انه يخدم شريحة كبيرة جدا من المجتمع لماذا لا يتم ارجاع الدوام السابق كما كان ؟؟؟؟ ام ترشيد ووتقليص الميزانية يدفعها المواطن وصحته

    • زائر 2 | 12:19 ص

      نحتاج مستشفى لا مركز

      يا حكومة يا نظام يا جهاز تنفيذي الناس تحتاج 3 الى 4 مستشفيات كمستشفى السلمانية مثلاً فيه الأخصائيين و الإستشاريين لا مركز صحي فيه أطباء عاميين المراكز ملت الناس منها و السلمانية هو المستشفى الوحيد الحكومي المجاني لكل شعب البحرين بينما قوة الدفاع بروحها تمتلك مستشفيين و هما الملك حمد و العسكري !! هل يُعقل هذا كل الشعب ليه مستشفى واحد من سنين و قوة الدفاع بروحها ليها مستشفيين 2 ؟!! ما هذا القياس و المغالطة ؟!!!!!!!

اقرأ ايضاً