العدد 4195 - الأحد 02 مارس 2014م الموافق 01 جمادى الأولى 1435هـ

وزير الداخلية يستقبل أسرة النشابة... ويؤكد اهتمام القيادة بأمن وسلامة البحرينيين

وزير الداخلية مستقبلاً أسرة الطالب علي النشابة
وزير الداخلية مستقبلاً أسرة الطالب علي النشابة

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الأحد (2 مارس/ آذار 2014) وبحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن، أسرة الطالب علي أحمد النشابة والذي تمكن فريق الشرطة البحرينية بالتعاون مع أجهزة الأمن الماليزية من تحريره بعد اختطافه في ماليزيا.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير بأسرة الطالب، وهنأهم بعودة ابنهم سالماً إلى أرض الوطن، مؤكداً أن القيادة تولي أهمية كبيرة لأمن وسلامة كل مواطن بحريني، سواء في داخل البحرين أو خارجها، ومن هذا المنطلق كان تحرك وزارة الداخلية لتحرير الطالب من محتجزيه بأسرع وقت ممكن وبما يحفظ سلامته.

وأشاد الوزير بالجهود الاحترافية التي قام بها الفريق الأمني من خلال التعاون والتنسيق على مدار الساعة مع أجهزة الأمن في ماليزيا، منوهاً إلى أن هذا النجاح يشكل قيمة مضافة إلى الأداء الأمني البحريني ويعكس مستوى التطور في الأداء الذي وصلت إليه شرطة البحرين.

من جانبهم، أعربت أسرة الطالب عن خالص شكرهم وامتنانهم لجهود وزارة الداخلية، مثمنين عالياً اهتمام الوزير بالقضية وتوجيهاته إلى سرعة العمل على إطلاق سراح ابنهم، كما أكدت الأسرة أن عودة ابنهم سالماً إلى أرض الوطن تجسد حرص واهتمام القيادة برعاية أبناء البحرين وتأمين سلامتهم داخل البحرين وخارجها.

حضر اللقاء أعضاء الفريق الأمني البحريني الذي شارك في جهود الإفراج عن الطالب.

العدد 4195 - الأحد 02 مارس 2014م الموافق 01 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:01 ص

      ليش؟

      ليش هالاستقبال؟؟
      مو شغلتهم ان تخدمون الشعب مهما يكون في اي ظرف؟؟ هاي واجب !! مو تمنون عل الناس سوينه وفعلنه!!

اقرأ ايضاً