العدد 4194 - السبت 01 مارس 2014م الموافق 29 ربيع الثاني 1435هـ

الجروان: البرلمان العربي يدعم حوار التوافق الوطني

رئيس مجلس الشورى في مقدمة مستقبلي الجروان لدى وصوله إلى البحرين
رئيس مجلس الشورى في مقدمة مستقبلي الجروان لدى وصوله إلى البحرين

أكد رئيس البرلمان العربي أحمد محمد الجروان دعم البرلمان العربي لحوار التوافق الوطني في مملكة البحرين وجميع الدول العربية، ولكل المبادرات الحضارية التي تسهم في تطوير العملية التنموية وعبر المؤسسات التشريعية الممثلة لمكونات المجتمع.

وشدد الجروان على أن مسألة الأمن القومي العربي أمر أساسي لعملية التطوير والإصلاح والاستقرار، وأن البرلمان العربي يسجل بكل الاعتزاز والتقدير مساندة وتشجيع جلالة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته الرشيدة لأعمال وبرامج البرلمان العربي، باعتباره المؤسسة الشعبية المعبرة عن تطلعات وطموحات الشعب العربي.

جاء ذلك لدى وصول الجروان للبحرين مساء أمس السبت (1 مارس/ آذار 2014) بمناسبة عقد أعمال اجتماعات البرلمان العربي التي ستبدأ اليوم (الأحد) حتى يوم الخميس.

وقد كان في استقباله رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، وعضو البرلمان العربي وعضو مجلس الشورى بمملكة البحرين عبدالرحمن جمشير، والأمين العام للبرلمان العربي عبد الناصر جناحي، والقائم بأعمال الأمين العام لمجلس النواب جمال زويد، وكبار المسئولين في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البحرين، وعدد من موظفي مجلس النواب.

العدد 4194 - السبت 01 مارس 2014م الموافق 29 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:09 م

      الشعب

      الشعب لايثق باى حوار والدليل القمع اليومى وعدم اطلاق المساجين وكثرة الشهداء المشتكى لله

اقرأ ايضاً