العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ

مذكرة تفاهم بين «المؤسسة الوطنية» والمجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

26 فبراير 2014

وقعت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان والمجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمملكة المغربية، على مذكرة تفاهم في إطار التعاون والتواصل مع الهيئات الدولية والجهات الإقليمية والوطنية والمؤسسات ذات الصلة المعنية بتعزيز وحماية حقوق الإنسان، وقام بتوقيع المذكرة من جانب المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان الأمين العام للمؤسسة المستشار أحمد عبدالله فرحان، ومن جانب المجلس الوطني لحقوق الإنسان الأمين العام للمجلس محمد الصبار.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل مع الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمملكة المغربية الشقيقة محمد الصبار، صباح أمس (الأربعاء) بمكتبه في مقر المؤسسة بضاحية السيف، بحضور نائب الرئيس رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة عبدالله أحمد الدرازي والأمين العام للمؤسسة أحمد عبدالله فرحان.

ورحب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بالأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمملكة المغربية الشقيقة، واستعرض معه أوجه التعاون المشترك وتبادل وجهات النظر والرؤى بين الجانبين في مجال حقوق الإنسان.

وقدم رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان شرحاً عن الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في تعزيز وتنمية حقوق الإنسان في مملكة البحرين، ورغبة المؤسسة في تعزيز وتنمية التعاون مع المجلس الوطني لحقوق الإنسان في مجال حقوق الإنسان.

وأكد أن المؤسسة الوطنية تتطلع إلى تنمية هذا التعاون وتبادل الخبرات في مجال حقوق الإنسان والاستفادة منها في تعزيز إنجازاتها وخطواتها في هذا المجال.

من جهته، أكد الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب حرص المجلس الوطني على تعزيز وتنمية التعاون مع المؤسسة الوطنية في مجال حقوق الإنسان، مثمناً الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في نشر ثقافة حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً