العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ

تشكيل اللجنة المنظمة لمنتدى الحكومة الإلكترونية 2014... وعبدالرحمن رئيساً

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 فبراير 2014

أعلن الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد القائد عن تشكيل اللجنة المنظمة لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2014 وتسمية أعضائها برئاسة رئيس جمعية البحرين للإنترنت نواف عبدالرحمن.

وتختص اللجنة بالتحضير لفعاليات منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية ومعرض البحرين لتقنية المعلومات 2014 والقيام بكل ما تكلفه اللجنة من مهمات أخرى في مجال عملها.

وشكلت اللجنة بمشاركة ممثلين عن الجهة المنظمة للحدث وهي هيئة الحكومة الإلكترونية بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني، وتتكون عضويتها من فهد عيسى القاضي نائباً للرئيس ممثلاً عن هيئة الحكومة الإلكترونية، وجميل العلوي رئيساً للجنة الشئون اللوجستية ممثلاً عن جمعية المهندسين البحرينية، وأحمد نعيمي رئيساً للجنة الرعاية والمعرض ممثلاً عن معهد إدارة المشاريع - فرع الخليج العربي، وعبدالله زويد رئيساً للجنة الشئون الإدارية ممثلاً عن جمعية البحرين للإنترنت، وسهاير إبراهيم الهاشمي رئيساً للجنة الإعلامية والتسويقية.

وتختص كل لجنة بقائمة من المهمات، إذ ستقوم لجنة الشئون اللوجستية بالإشراف على كل الترتيبات المتعلقة بموقع الحدث وأمور الطباعة والتصميم، في حين ستتولى لجنة الرعاية والمعرض مهمة التواصل مع الشركات والمؤسسات الوطنية للتنسيق لمشاركتها كراعٍ للمنتدى أو كعارضين، إلى جانب لجنة الشئون الإدارية التي ستشرف على التنسيق مع المتحدثين والمنظمين الشركاء إلى جانب الحضور المشارك، وستشرف اللجنة الإعلامية والتسويقية على الترويج للحدث عبر مختلف القنوات الإعلامية.

يشار إلى أن الاستعدادات جارية لتنظيم منتدى هذا العام برؤية جديدة ومحاور أكثر شمولية تتناول أحدث الاتجاهات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وسيتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمنتدى والمعرض في مؤتمر صحافي سيعقد قريباً.

يذكر أن منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2014 سيشهد خلال افتتاحه الإعلان عن الأعمال الفائزة بجائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2014 وسيكرم نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الأعمال والجهات الفائزة.

العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً