العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ

العاهل يؤكد أهمية معرض البحرين للإنتاج الحيواني ويوجه لإظهاره بالصورة المشرفة

جلالة الملك مستقبلاً وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني
جلالة الملك مستقبلاً وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أهمية معرض البحرين للإنتاج الحيواني 2014 (مراعي) وفعالياته، والذي يعكس الدور المهم في التوعية بأهمية الثروة الحيوانية والمحافظة عليها، وعلى الموروث المحلي من الإنتاج الحيواني لدوره في تعزيز الأمن الغذائي في مملكة البحرين.

ووجه جلالته المسئولين عن هذا المعرض إلى أهمية إظهاره بالصورة المشرفة التي تؤكد الدور الريادي لمملكة البحرين في احتضان واستضافة مختلف المؤتمرات والفعاليات على المستويات كافة، وخاصة أن البحرين حققت نجاحات كبيرة في إقامة مثل هذه المعارض منذ أكثر من خمسين عاماً، والتي حظيت بإقبال جماهيري كبير، متمنياً جلالته للقائمين على المعرض كل التوفيق والسداد.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس الأربعاء (26 فبراير/ شباط 2014) وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي، حيث قدم إلى جلالة العاهل إيجازاً عن الخطوات التي تم اتخاذها لإقامة معرض البحرين للإنتاج الحيواني 2014 (مراعي) والذي يقام تحت الرعاية الملكية السامية للسنة الثانية وتنظمه وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني.

كما أطلع جلالته على فعاليات المعرض الذي سيقام في قرية البحرين الدولية للقدرة والذي يشكل فرصة لتبادل التجارب والمعلومات والتقنيات والأساليب الحديثة في الإنتاج الحيواني وخلق بيئة تفاعلية بين المشاركين والعارضين إضافة إلى المشاركة الكبيرة من الدول الصديقة والشقيقة والقطاع الخاص والمنظمات الزراعية المتخصصة.

إلى ذلك، نوه جلالة العاهل بالجهود الطيبة والموفقة التي تبذلها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية وتقديم جميع الخدمات إلى المواطنين في جميع محافظات البحرين وحرصها المستمر على إظهار الوجه الحضاري للبحرين.

وعقب المقابلة صرح وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني قائلاً: «لقد تشرفت اليوم بلقاء حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حيث أطلعت جلالته على الترتيبات والاستعدادات التي اتخذتها الوزارة لإقامة هذا المعرض، كما استعمت إلى توجيهات جلالته السديدة بكل ما يتعلق بالمعرض الذي يأتي ليؤكد دور مملكة البحرين في إقامة مثل هذه المعارض»، موضحاً أن هذا المعرض ستشارك فيه أكثر من 165 شركة، الأمر الذي يؤكد تميز معرض البحرين للإنتاج الحيواني 2014 (مراعي).

العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً