العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ

ولي العهد يستقبل رئيس مجلس إدارة «ألبا» الجديد

سمو ولي العهد مستقبلاً الشيخ دعيج بن سلمان
سمو ولي العهد مستقبلاً الشيخ دعيج بن سلمان

استقبل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أمس الأربعاء (26 فبراير/ شباط 2014) بقصر الرفاع الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، إذ تمنى سموه للشيخ دعيج كل التوفيق والنجاح لدى توليه في الفترة المقبلة رئاسة مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) في تطوير أداء الشركة والمحافظة على تنافسيتها وجودة إنتاجيتها.

أعرب ولي العهد عن اعتزازه وتقديره للكفاءات البحرينية التي تضطلع بمسئولياتها تجاه تنفيذ البرامج والاستراتيجيات الطموحة، مؤكداً أهمية تعزيز دور الشركات الوطنية وإسهاماتها في دعم عجلة التنمية بما يخدم تطور وازدهار الاقتصاد الوطني.


ولي العهد يشيد بكفاءة دعيج بن سلمان لرئاسة مجلس إدارة «ألبا»

المنامة - بنا

أعرب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عن اعتزازه وتقديره للكفاءات البحرينية التي تضطلع بمسئولياتها تجاه تنفيذ البرامج والاستراتيجيات الطموحة، مؤكداً أهمية تعزيز دور الشركات الوطنية وإسهاماتها في دعم عجلة التنمية بما يخدم تطور وازدهار الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك لدى استقبال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أمس الأربعاء (26 فبراير/ شباط 2014) بقصر الرفاع الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، إذ تمنى سموه للشيخ دعيج كل التوفيق والنجاح لدى توليه في الفترة المقبلة رئاسة مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين في تطوير أداء الشركة والمحافظة على تنافسيتها وجودة إنتاجيتها.

وأكد سموه الأهمية الكبيرة التي تمثلها شركة ألمنيوم البحرين باعتبارها رافداً مهمّاً في دعم الاقتصاد الوطني وصناعة الألمنيوم، واستقطبت منذ تأسيسها القوى الوطنية التي كان لها أبرز الأثر بتفانيها في تعزيز مسيرة الشركة.

من جانبه، أعرب الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن بالغ شكره وتقديره لما أبداه سموه من توجيهات عكست الاهتمام والمتابعة الشخصية التي يوليها سموه لكل ما يتعلق بدعم وتطوير أداء الشركات الوطنية وإسهاماتها التنموية.

العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً