العدد 4190 - الثلثاء 25 فبراير 2014م الموافق 25 ربيع الثاني 1435هـ

14 وزيراً من الحكومة المصرية المستقيلة سيحتفظون بحقائبهم بالحكومة الجديدة

أعاد رئيس الحكومة المصرية المكلَّف إبراهيم محلب، اليوم الأربعاء ( 26 فبراير / شباط 2014 )، تكليف 13 وزيراً من الحكومة المستقيلة، بالاستمرار في تولي الحقائب الوزارية ذاتها في الحكومة الجديدة.

واستقبل محلب، في مستهل مشاورات تشكيل الحكومة، 14 وزيراً وكلفهم بالاستمرار في تولي الحقائب الوزارية التي كانوا يشغلونها في الحكومة المستقيلة.

وأكد التليفزيون المصري أن الوزراء المعاد تكليفهم هم : أشرف العربي (وزارة التخطيط والتعاون الدولي)، وهشام زعزوع (وزارة السياحة)، ومحمود أبو النصر (التربية والتعليم)، واللواء عادل لبيب (التنمية المحلية)، ودرية شرف الدين (الإعلام)، واللواء محمد إبراهيم (الداخلية)، وشريف اسماعيل (النفط)، ومحمد أمين المهدي (العدالة الإنتقالية)، منير فخري عبد النور (التجارة والصناعة)، ومحمد مختار جمعة (الأوقاف).

كما كلَّف كل من محمد إبراهيم للآثار، والمهندس عاطف حلمي للاتصالات وتكولجيا المعلومات، والمهندس خالد عبد العزيز لوزارة الدولة للشباب ودمجها مع وزارة الرياضة.

وكان الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور كلَّف، أمس الثلاثاء محلب بتشكيل حكومة جديدة خلفاً لحكومة الببلاوي التي قدمت استقالتها بكامل هيئتها يوم الاثنين الفائت.

وقال محلب، في مؤتمر صحافي أنه سينتهي من تشكيل الحكومة في غضون أربعة أيام، مؤكداً أن تحقيق الأمن والاستقرار للشعب المصري تأتي في مقدمة أولويات حكومته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً