العدد 4190 - الثلثاء 25 فبراير 2014م الموافق 25 ربيع الثاني 1435هـ

البلوشي تناقش مع وفد قطري برنامج المهرجان الخليجي للعمل الاجتماعي

وزيرة التنمية الاجتماعية لدى استقبالها الوفد القطري
وزيرة التنمية الاجتماعية لدى استقبالها الوفد القطري

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

25 فبراير 2014

استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي امس (الاثنين)، مدير وحدة العلاقات العام والاتصال عبدالرحمن الخاجة واستشاري علاقات دولية في العمل والشئون الاجتماعية بدولة قطر علي الخليفي، للوقوف على التحضيرات اللازمة لاستضافة دولة قطر المهرجان الخليجي للعمل الاجتماعي الرابع خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

ورحبت الوزيرة بالوفد مشيدة بمتانة العلاقات الاخوية بين البلدين ومؤكدة ان استضافة دولة قطر للمهرجان يعزز من استمرارية الاحتفالية كإحدى دعائم العمل الخليجي وتحقيقاً لأهداف المهرجان لإرساء قواعد العمل الاجتماعي الخليجي المشترك وتكريم رواده الاجتماعيين الذين يشكلون أمثلة رائدة تحتذى في مجتمعات دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى تبادل التجارب والخبرات بين دول المنطقة للخروج بنتائج مثمرة وبناءة وفق الأهداف المرسومة للمهرجان.

كما تمت مناقشة برنامج المهرجان الذي تشارك فيه وزارات التنمية والشئون الاجتماعية في الدول الخليجية والمنظمات الاهلية. ومن جهته، ثمن الوفد القطري حسن استقبال الوزيرة مشيدا بدور الوزارة في إنجاز المشاريع والبرامج من أجل الارتقاء بالجانب الاجتماعي للمجتمع.

حضر الاجتماع وكيل وزارة التنمية الاجتماعية حنان كمال والوكيل المساعد لتنمية المجتمع خالد اسحاق ومديرة ادارة العلاقات العامة والدولية فاطمة محمود.

العدد 4190 - الثلثاء 25 فبراير 2014م الموافق 25 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً