العدد 4190 - الثلثاء 25 فبراير 2014م الموافق 25 ربيع الثاني 1435هـ

بلدية المنامة تشارك في مهرجان الحدائق والنباتات بالجبيل

جناح بلدية المنامة في مهرجان الحدائق بمدينة الجبيل السعودية
جناح بلدية المنامة في مهرجان الحدائق بمدينة الجبيل السعودية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

25 فبراير 2014

شاركت بلدية المنامة في مهرجان الحدائق والنباتات السادس عشر، الذي أقيم على شاطئ الفناتير الجنوبي بمدينة الجبيل الصناعية بالمملكة العربية السعودية تحت شعار: «الجبيل... وجهة وطن»، برعاية وحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل مصلح العتيبي، الذي قام بزيارة ركن بلدية المنامة، واطلع على مشروعاتها البيئية والحضرية، والتي جاء في أبرزها مشروع تطوير الحديقة المائية.

وفي تصريح بهذه المناسبة، أعرب رئيس وفد بلدية المنامة ومديرها العام محمد بن أحمد آل خليفة، عن سروره بالمشاركة للعام الثاني على التوالي، وأشار إلى أن بلدية المنامة حدّدت أهدافاً رئيسية للمشاركة في مهرجان هذا العام، وهي المساهمة برفع مستوى وعي وثقافة الزوار في مجال تصميم الحدائق المنزلية وبأنواع النباتات واستخداماتها المختلفة والعناصر الأخرى، إضافة إلى التعريف بمشروع تطوير الحديقة المائية الذي يتماشى مع رؤية «إنماء وتنمية» لوزارة البلديات لتعزيز الجانب الترفيهي.

وأضاف «لقد عرضت بلدية المنامة مجموعة من خططها الاستراتيجية في مجال تنمية وتطوير الحدائق العامة والمنتزهات، والمنبثقة من برنامج عمل الحكومة والرؤية الاقتصادية 2030».

وخلال الزيارة استمع العتيبي لشرح موجز من قبل مدير إدارة الأملاك والمتنزهات زهير الدلال، عن أقسام معرض بلدية المنامة، وخصوصاً مشروع تطوير الحديقة المائية الذي من المؤمل أن يمثل نقلة نوعية في قطاع الحدائق والمنتزهات في البحرين.

وقام المدير العام بتسليم هدية تذكارية إلى الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية مصلح العتيبي، مشيداً بجهوده والقائمين على تنظيم المهرجان، وقدم التهاني بنجاح المهرجان الذي استطاع أن يأخذ موقعاً مرموقاً على خريطة المهرجانات والمعارض الزراعية في المنطقة.

يذكر أن المهرجان ضم أكثر من 160 عارضاً في مختلف قطاعات المجال الزراعي، ولاقى إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

العدد 4190 - الثلثاء 25 فبراير 2014م الموافق 25 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً