العدد 4190 - الثلثاء 25 فبراير 2014م الموافق 25 ربيع الثاني 1435هـ

محمد بن مبارك: البحرين تسعى على الدوام إلى تعزيز حقوق الإنسان

نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً فرج فنيش
نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً فرج فنيش

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أن حكومة البحرين تولي قضايا حقوق الإنسان اهتماماً بالغاً وتسعى على الدوام إلى تعزيزها انطلاقاً من إيمانها بالمحافظة على حقوق الإنسان وتنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة منذ تولي جلالته مقاليد الحكم وذلك ضمن مشروع جلالته الإصلاحي والذي أكد مراعاة كل الجوانب المتعلقة بحقوق الإنسان على أرض المملكة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر القضيبية أمس (الثلثاء) المدير التنفيذي لقسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان فرج فنيش والوفد التقني التابع لمكتب المفوضية وذلك بمناسبة زيارة الوفد لمملكة البحرين التي تأتي في إطار التعاون البناء القائم بين مملكة البحرين والمفوضية وبهدف المساعدة الفنية والتقنية وتقديم التدريب وبناء القدرات البحرينية وتعزيزها في مجال حقوق الإنسان.

واستعرض سموه مع الوفد الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في مجال تعزيز حقوق الإنسان، إضافة إلى التعاون البناء والمثمر بين مملكة البحرين ومكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان والذي يؤكد ما وصلت إليه البحرين من تقدم في هذا المجال.

من جهته، أشاد فرج فنيش بالمستوى المتقدم للتعاون المثمر بين مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان ومملكة البحرين، مشيراً إلى التزام المنظمة بتقديم مختلف الخبرات والمساعدة الفنية والتقنية المطلوبة للبحرين بهذا المجال.

محمد بن مبارك يبحث العلاقات الاقتصادية مع اليابان

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بمكتبه في قصر القضيبية أمس (الإثنين) سفير اليابان لدى البحرين شيجكي سومي.

وخلال اللقاء استعرض سموه مع السفير الياباني العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والاستثمارية في ظل الزيارة التي قام بها رئيس وزراء اليابان لمملكة البحرين العام الماضي والتي أعطت بعداً جديداً للعلاقات الثنائية بين البلدين. كما تناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك ومجمل الأوضاع والتطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.

العدد 4190 - الثلثاء 25 فبراير 2014م الموافق 25 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً