العدد 4189 - الإثنين 24 فبراير 2014م الموافق 24 ربيع الثاني 1435هـ

«الوطنية لحقوق الإنسان» توقع مذكرة تفاهم مع «المركز الأردني لحقوق الإنسان»

خلال توقيع الاتفاقية بين المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان و«المركز الأردني لحقوق الإنسان»
خلال توقيع الاتفاقية بين المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان و«المركز الأردني لحقوق الإنسان»

وقعت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان مذكرة تفاهم مع المركز الوطني لحقوق الانسان بالمملكة الاردنية الهاشمية وذلك في مقر المركز في العاصمة الأردنية عمَّان، حيث مثل المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في حفل التوقيع الأمين العام للمؤسسة أحمد عبدالله فرحان ومن جانب المركز الوطني لحقوق الإنسان المفوض العام للمركز موسى بريزات.

إلى ذلك، أكد الأمين العام للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار التعاون والتواصل مع الهيئات الدولية والجهات الإقليمية والوطنية والمؤسسات ذات الصلة المعنية تعزيز وحماية حقوق الإنسان، ورغبة المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في تفعيل اختصاصاتها في نشر ثقافة حقوق الإنسان وتعزيزها، مشيراً إلى أن المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تتطلع إلى تنمية هذا التعاون وتبادل الخبرات في مجال حقوق الإنسان والاستفادة منها في تعزيز إنجازاتها وخطواتها في هذا المجال.

من جانبه، شدد المفوض العام للمركز الوطني لحقوق الإنسان على حرص المركز على تعزيز وتنمية التعاون مع المؤسسة الوطنية في مجال حقوق الإنسان، مثمناً الدور المهم الذي تقوم به المؤسسة في نشر ثقافة حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

وتأتي هذه المذكرة لتكون الإطار الذي ينظم أواصر التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بتبادل المعلومات أو البيانات أو الإحصاءات وتبادل الزيارات والاستشارات وتبادل المطبوعات والأدبيات والدراسات وترتيب وتنظيم الدورات التدريبية وورش العمل، وعقد الفعاليات والمؤتمرات المشتركة وخصوصا فيما يتعلق بحقوق الإنسان.

حضر توقيع مذكرة التفاهم مدير إدارة الاتصال بالمؤسسة نوار عبدالله المطوع، والمستشار بالمؤسسة عاطف المجالي، وعدد من مديري الإدارات بالمركز الوطني لحقوق الانسان.

العدد 4189 - الإثنين 24 فبراير 2014م الموافق 24 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:41 ص

      ما شاء الله عليك عبقري

      وكيف عرفت ان الاردن ضعيف بحقوق الانسان...... االانسان بالاردن كما بالبحرين وكل الدول المتحضره كرامة الانسان فيها مصانه... مومثل بعض الدول الداخل مفقود والخارج مولود.
      . قبل ما تتكلم عن حقوق الانسان لازم تعرف مين هو الانسان. الانسان اللي بيحافظ على وطنه من التخريب والدمار..... حمى الله الاردن والبحرين من الحاقدين والمتلونين

    • زائر 3 | 10:46 ص

      أختها مثلها

      اتفاقية لمزيد من تعذيب البحرينيين وتبادل الخبرات

    • زائر 1 | 12:20 ص

      مذكرة تفاهم ضعيفة

      الاردن ضعيف في حقوق الانسان يعني التفاهم معاه خسارة وبدون نتيجة تضيعة وقت...

اقرأ ايضاً