العدد 4189 - الإثنين 24 فبراير 2014م الموافق 24 ربيع الثاني 1435هـ

الحبس سنتين بدلاً من 5 و7 سنوات بقضية تزوير

حكمت محكمة الاستئناف العليا برئاسة القاضي عيسى الكعبي وأمانة سر نواف خلفان، بحبس 4 متهمين لمدة سنتين بدلاً من سجنهم 5 و7 سنوات. بقضية تزوير.

وقضت المحكمة بقبول الاستئنافات المقدمة من 4 مدانين فقط من أصل 45 متهماً في قضية تزوير محررات رسمية - لبراءة الباقين مما هو منسوب إليهم - حيث استخرج الأول منهم - موظف في الجهاز المركزي للمعلومات - أكثر من 50 بطاقة ذكية بطريق غير قانوني؛ وذلك بتعديل العقوبة المقضي بها من السجن 7 سنوات للأول و5 سنوات للبقية، بجعلها الحبس لمدة سنتين لكل من الأول والثاني والثالث، وغيابياً بسقوط الحق في الاستئناف للمتهم الرابع، وأيدت حكم مصادرة البطاقات المزورة.

العدد 4189 - الإثنين 24 فبراير 2014م الموافق 24 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:49 ص

      لا تعليق !!

      انا شخصيا اعرف هذه القضية بالتفصيل وتعايشت معها في السجن وكذلك مع قضايا كثيرة،هذه القضية كانت من اكبر القضايا التي لم اتوقع ان تنزل المحكومية لسنتين لان الامور كان لها عواقب وخيمة حتى ان رئيس التحقيقات يقول لشخص منهم استطيع ان البسك تهمة الارهاب من كثر ما كانت القصية كبيرة .. بس لمن شفتهم انهم من الطائفة الثانيه ومن اصول غير بحرينية وعندما قال لي ان هناك من يتحرك على القضية داخل المحكمة،قلت في نفسي قد تكون هناك واسطات لكن موضوعك صعب،بس يا اخوان طلع في البحرين ماكو شي صعب

اقرأ ايضاً