العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

منتخب ألعاب القوى يحافظ على لقب البطولة الآسيوية لاختراق الضاحية

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى: 

22 فبراير 2014

ٌ أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن خالص التهاني والتبريكات لعاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزارء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز منتخبنا الوطني لألعاب القوى بالمركز الأول على مستوى العموم في البطولة الآسيوية لاختراق الضاحية التي أقيمت يوم أمس باليابان ليحافظ على اللقب الآسيوي الذي أحرزه آخر مرة العام 2012 بالصين.

وأكد خالد بن حمد بأن هذا الإنجاز هو ثمرة للدعم المتواصل والمتابعة الحثيثة من قبل القيادة الرشيدة للحركة الشبابية والرياضية، ويعد نتاجاً منطقياً للدعم الذي تحظى به الرياضة البحرينية بشكل عام وألعاب القوى بشكل خاص من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأضاف بأن هذا الإنجاز الجديد سيكون بمثابة الدافع لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى للمضي قدما نحو تحقيق العديد من الإنجازات الجديدة على كافة المستويات لتعزيز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

وكان منتخبنا فاز بالمركز الأول على مستوى العموم بفئة الرجال والسيدات بعدما ظفر بـ5 ميداليات في المجموع العام (ميداليتان ذهبيتان، ميدالية فضية، ميداليتان برونزيتان).

وأسفرت نتائج مسابقة العموم للرجال لمسافة 10 كيلو متر عن استحواذ لاعبينا على المراكز الثلاثة الأولى، وظفر العداء أويكي بالمركز الأول بعدما أنهى مسافة السباق بزمن قدره 28.52 دقيقة، وجاء في المركز الثاني إيزاك بعدما أنهى السباق بزمن قدره 29.1 دقيقة، فيما حل بالمركز الثالث أليمو بزمن قدره 29.19 دقيقة، بينما جاء زلاليم في المركز الرابع بزمن قدره 29.24 دقيقة.

في المقابل أسفرت نتائج السيدات لمسافة 4 كيلومتر عن فوز العداءة تاج بابا بالمركز الأول بعدما قطعت مسافة السباق بزمن قدره 19.23 دقيقة، بينما جاءت عداءتنا ميمي في المركز الثالث بزمن قدره 19.55 دقيقة، ومن خلفها زميلتها جلاديس في المركز الرابع بزمن قدره 19.57 دقيقة.

وارتفع علم مملكة البحرين عالياً في الاستحقاق الآسيوي وعزف السلام الملكي 5 مرات ليخطف لاعبو المملكة أنظار الجماهير الكبيرة التي حضرت لمتابعة السباق ويعكسوا الصورة الحضارية المتقدمة لمملكتنا الغالية.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً