العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

اتحادات الألعاب الجماعية تتفق على التنسيق لتفادي التضارب

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

22 فبراير 2014

نظمت إدارة الشئون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية اجتماعاً تنسيقياً لرؤساء وممثلي لجنة المسابقات بالاتحادات الجماعية بهدف التنسيق فيما بينهم عند إعداد جداول المسابقات المحلية.

وقال المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الاولمبية جهاد خلفان أن الاجتماع كان مثمراً وشهد تجاوباً كبيراً من قبل الاتحادات الرياضية التي أبدت استعداداها للتنسيق والتعاون فيما بينها تفادياً للتضارب في تحديد مواعيد النهائيات لمسابقات الدوري والكأس والمباريات الهامة.

وأضاف خلفان بأن الاتحادات رحبت بالتعاون وتم خلال الاجتماع التنسيق والتشاور لتوزيع المباريات من دون حدوث أي تعارض بالنسبة للناد الواحد في لعبتين، أو نهائيين، لضمان الحضور الجماهيري وإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المشجعين وجماهير الأندية لحضور المباريات الهامة، ومراعاة النقل التلفزيوني من قبل قناة البحرين الرياضية.

وأوضح خلفان أن ممثلي الاتحادات الرياضية اتفقوا على ضرورة عقد اجتماع آخر قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل 2014 /2015 وتحديداً بشهر أغسطس/ آب 2014 للتنسيق بشكل أكبر، مشيدا بتجاوب الاتحادات بمبادرة اللجنة الأولمبية التي ترمي إلى التنسيق والتكامل والتعاون بين الاتحادات الرياضية في سبيل إخراج المسابقات المحلية بصورة ناجحة ومتميزة، مؤكداً على أهمية إقامة مثل هذه الاجتماعات التي تسهم في تعزيز العلاقة بين الاتحادات الرياضية.

حضر الاجتماع مدير الاتحادات الرياضية هشام البلوشي، والمنسق التنفيذي للاتحادات الرياضية حمد الباكر، وأخصائيي الاتحادات الرياضية وهم محمد سلمان، عقيل علي، في بوعلاي، فيما حضر من جانب اتحاد كرة القدم محمد حسين ومن اتحاد الطائرة رئيس لجنة المسابقات محمد كاظم، ومن اتحاد اليد رئيس لجنة المسابقات جاسم الفردان ومدير الاتحاد فريد حسن.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً