العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

TFA وفرسان الحنينية يتأهلان لنصف النهائي

تأهل فريقا TFA وفرسان الحنينية إلى الدور نصف النهائي لمسابقة تحت 16 سنة في بطولة TFA الثانية لكرة القدم للأشبال والناشئين التي تنظمها أكاديمية كرة القدم على ملاعبها بمنطقة سار.

وجاء تأهل فريق TFA إلى نصف النهائي بعد فوزه على فريق مركز شباب مدينة زايد 3/صفر، وسيلتقي في الدور نصف النهائي مع فريق مركز شباب الوسطى.

وصغد فريق فرسان الحنينية إلى نصف النهائي على حساب فريق مدرسة سانت كريستوفر، حيث فاز عليه بنتيجة 4/2 بعد مباراة قوية ومثيرة حتى دقائقها الأخيرة، وسيلتقي فريق فرسان الحنينية مع فريق أكاديمية الأرسنال في الدور نصف النهائي. وفي مسابقة تحت 14 سنة، تأهل فريق مركز شباب أبوصيبع إلى نصف النهائي إثر فوزه الكبير على فرسان الحنينية 5/صفر، وسيلتقي أبوصيبع مع فريق TFA ثندرز في الدور نصف النهائي.

وضمن مسابقة تحت 10 سنوات تأهل فريقا TFA وأكاديمية الأرسنال إلى المباراة النهائية للمسابقة، وذلك بعد فوز الأرسنال على الأكاديمية البريطانية 3/صفر، وفوز TFA على مدرسة الحكمة 6/1، وسيلتقي الأرسنال مع TFA في المباراة النهائية يوم السبت المقبل. وفي مسابقة تحت 8 سنوات أكد فريق الأرسنال صدارته لفرق المسابقة بعد فوزه على منافسه المباشر فريق TFA 5/2 ليتأهل إلى المباراة النهائية مباشرة، حيث سيلاقي الفائز من لقاء TFA ومدرسة سانت كريستوفر، وستقام المباراة النهائية يوم السبت الأول من شهر مارس/ آذار المقبل.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً