العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

المحرق ينفرد بصدارة دوري الأشبال ... والأهلي يعرقل «الماروني»

انفرد صغار المحرق بصدارة دوري الأشبال الكروي في جولته الخامسة مستغلا تعثر الشباب شريكه السابق بالتعادل، وحقق المحرق فوزا منطقيا ومستحقا على حساب البديع بأربعة أهداف لهدفين.

ونجح المحرق في تسيد مباراته منذ البداية ونجح في ترجمة أفضليته وسيطرته وتهديد مرمى خصمه مرارا وتكرارا وبتألق كبير من مهاجمه الرائع سعود عليوي الذي سجل ثلاثية «هاتريك» والرابع كان من نصيب المتألق الآخر علي عبدالحسين، ورفع المحرق رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة.

وفي المباراة الثانية خرج الشباب بتعادل «خاسر» مع الأهلي بهدف لمثله بعد مباراة شهدت اعتراضات شبابية على قرارات التحكيم الذي تغافل عن احتساب ركلتي جزاء بحسب تعبير المدرب الشبابي، وتقدم الشباب أولا بهدف عن طريق نجمه وهدافه محمد جاسم بداية الشوط الثاني، وانتظر الأهلي للدقائق الأخيرة ليحصل على ركلة جزاء نفذها وترجمها بنجاح أحمد علي، وفقد الشباب نقطتين غاليتين في مشواره التنافسي ورفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط.

وضرب البحرين بقوة وحقق فوزا عريضا وكبيرا على حساب سترة بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة لم يجد فيها أبناء «الغزال» صعوبة تذكر وخصوصا مع تألق لاعبيه على أرضية الملعب بقيادة وسام عبدالله الذي سجل ثلاثية «هاتريك» والهدف الرابع كان من نصيب ممدوح ريحان، ورفع البحرين رصيده إلى 8 نقاط متقدما خطوة للمراكز الأمامية، وتجمد رصيد سترة عند 7 نقاط.

ونهض البسيتين من كبوة خسارته الماضية أمام الشباب وحقق فوزا متوقعا على حساب الاتفاق بهدفين دون مقابل في مباراة سيطر على مجرياتها البسيتين بصورة كبيرة، وسجل هدفي الفوز للفريق ناصر جمال وزياد باسل سلطان ورفع الفائز رصيده إلى 8 نقاط، وفي آخر المباريات واصل الرفاع نتائجه الإيجابية وحقق فوزا صعبا على التضامن بهدفين مقابل هدف، وشهدت المباراة ندية وإثارة بين الفريقين إلا أن تألق سلطان راشد وعبدالله عادل ومحمد جاسم السبع قاد الرفاعيون للفوز، وسجل هدفي الفوز للرفاع علي مزهر وعبدالله عبدالرحيم.

9 مباريات بدوري الشباب

وتقام اليوم عند الساعة 6.05 مساء مباريات الجولة الخامسة من دوري الشباب، إذ تقام 5 مباريات ضمن مجموعة تحديد البطل أبرزها مواجهة المتصدر الشباب برصيد 12 نقطة مع المالكية «3 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية في مواجهة يسعى خلالها الشباب إلى مواصلة انتصاراته وتشبثه بالصدارة بدون منافس.

ويلعب الرفاع وصيف الترتيب برصيد 9 نقاط مع الحد «نقطتين» على ملعب النادي الأهلي في مباراة الأفضلية خلالها للرفاع لتعويض خسارته الماضية من الشباب والتمسك بآماله في المنافسة على اللقب، ويلعب المحرق والأهلي وكلاهما يملك في رصيده نقاط على ملعب نادي النجمة، ويتواجه البسيتين والتضامن على الملعب الخارجي رقم 4 في مباراة متكافئة يأمل خلالها الفريقين لحصد النقاط الثلاث من أجل البقاء قريبا من فرق المقدمة، وفي آخر المباريات يلعب النجمة مع البحرين على ملعب نادي البسيتين. وفي المجموعة الثانية لتحديد المراكز يلعب قلالي ومدينة عيسى على ملعب نادي البحرين، والرفاع الشرقي يواجه البديع على ملعب نادي الرفاع، ويستضيف ملعب نادي قلالي مواجهة الحالة والمنامة، وأخيرا يلعب الاتفاق وسترة على ملعب نادي البديع.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً