العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

11 لاعباً في أول تدريب واليوم مشاركة «اللطيف» والحوطي وبودهوم

انطلاقة إعداد منتخبنا لقطر والتعاقد مع مدرب حراس إنجليزي

الرفاع – المحرر الرياضي 

22 فبراير 2014

بدأ منتخبنا الأول لكرة القدم مساء أمس (السبت) تجمعه استعدادا لمباراته أمام نظيره القطري المقررة يوم الخامس من مارس/ آذار المقبل في الدوحة في ختام التصفيات التمهيدية لكأس أمم آسيا 2015.

وشهد اليوم الأول لتجمع الأحمر حضور 11 لاعباً من أصل القائمة المختارة التي ضمت 23 لاعباً، إذ شارك كل من عبدالوهاب علي وسامي الحسيني وعبدالله جوهر وسيدأحمد جعفر «كريمي» والحارس سيدمحمد جعفر ووليد الحيام وعباس الساري وعبدالله هزاع وأحمد ميرزا ومحترف المرخية القطري محمود عبدالرحمن «رنغو» فيما غاب بقية اللاعبين لأسباب مختلفة إذ حضر الحارس اشرف وحيد لكنه لم يشارك وخضع إلى العلاج تحت إشراف اختصاصي العلاج خليل ربيع وسيدخل التدريبات اليوم بالإضافة إلى كل من راشد الحوطي الذي غاب عن تدريب الأمس لظروف عائلية وكذلك المهاجم فيصل بودهوم الذي غاب عن تدريب الأمس لظروف العمل.

كما سينتظم في تدريب اليوم المهاجم المحترف في السالمية الكويتي إسماعيل عبداللطيف بعد وصوله إلى البحرين مساء أمس، فيما سيصل اليوم محترف النصر السعودي محمد حسين بعد خوضه مباراة فريقه أمام الهلال في قمة الدوري السعودي أمس الأول.

وستشهد تدريبات المنتخب الحالية غياب ثنائي فريق الحد عبدالوهاب المالود وإبراهيم حبيب وخماسي الرفاع حمد الدوسري وعبدالله شلال ومحمد دعيج وعبدالله عبدو وسعد العامر لارتباطهم مع نادييهم في مباريات كأس الاتحاد الآسيوي التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، ويتوقع انتظام لاعبي الحد الخميس أو الجمعة المقبلين فيما لم تتضح الصورة بشأن موعد انتظام لاعبي الرفاع بسبب رحلة الطيران الطويلة لكون الفريق سيلعب مباراته في قيرغزستان.

من جهة ثانية تعاقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مع مدرب الحراس البرازيلي روبرت لتولي مهمة تدريب حراس مرمى المنتخب الأول في المرحلة المقبلة، إذ باشر روبرت مهمته اعتبارا من تدريب أمس. ووفق برنامج إعداد المنتخب فإنه سيشتمل على التدريبات اليومية حتى موعد سفره إلى الدوحة لخوض المباراة من دون خوض أية مباراة ودية.

يذكر أن منتخبنا ونظيره القطري ضمنا تأهلهما إلى نهائيات كأس آسيا وستحدد مواجهتهما الفريق الأول والثاني في المجموعة.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً